رئيس جامعة بني سويف يستقبل وفدًا من منطقة بني سويف الأزهرية

  • 17 أبريل 2024
رئيس جامعة بني سويف يستقبل وفدًا من منطقة بني سويف الأزهرية

استقبل الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، اليوم الأربعاء، وفدًا من الإدارة المركزية لمنطقة بني سويف الأزهرية يترأسه الدكتور محمد وجيه، المدير العام للمنطقة، ويضم الدكتور يحيي مجاهد، مدير إدارة الامتحانات، والدكتور رأفت إدريس، مدير إدارة التعليم الابتدائي.

وخلال الزيارة، أهدى وفد المنطقة الإصدارات من مجلة الأزهر وعددها (106) مجلدات، وفهرس مخطوطات مكتبة الأزهر وعدده (28مجلدَا)، ومَعلمةُ المناهج الأزهرية وعددها (8) مجلدات إلى المكتبة المركزية بجامعة بني سويف.

وأكد الدكتور محمد وجيه أن الإدارة المركزية للمنطقة تسعى دائمًا للمشاركة في تنمية الوازع الديني ونشر الوسطية ونبذ العنف والتطرف.

من جانبه، أعرب الدكتور منصور حسن، عن بالغ تقديره لدور الأزهر الشريف على مر العصور والذي امتد أثره لمختلف دول العالم، مؤكداً علي حرص إدارة الجامعة على التعاون مع مشيخة الأزهر في تنمية الوازع الديني للطلاب.

وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية وجود هذه المرجعية البحثية داخل المكتبة المركزية بالجامعة لتعريف الطلاب بدور الأزهر الشريف ورسالته الهادفة لنشر الثقافة العربية والإسلامية، والتعريف بتراثه على مدى أكثر من ألف عام.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.