هدوء وانضباط اللجان الامتحانية لمراحل النقل بمنطقة المنيا الأزهرية

  • 27 أبريل 2024
هدوء وانضباط اللجان الامتحانية لمراحل النقل بمنطقة المنيا الأزهرية

اختتمت أعمال امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمنطقة المنيا الأزهرية، صباح اليوم اليوم السبت الموافق 27/ 4 / 2024م، وذلك في أجواء يسودها الرضا التام عن أسئلة الامتحانات دون رصدٍ لشكاوى من الطلاب على الأسئلة، جاء ذلك خلال متابعة الشيخ عصام محمد حسونة، رئيس منطقة المنيا الأزهرية ببعضٍ من لجان إدارة المنيا التعليمية.

وفي اليوم الختامي أكد رئيس المنطقة على حُسن ختام امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي وعدم شكوى الطلاب من أسئلة الامتحانات.

وعقب انتهاء امتحانات الفترة الأولى بعث رئيس المنطقة برسالةً طمأنة لجميع المؤدين للامتحانات وأولياء الأمور، قال فيها: " إن المنطقة الأزهرية بقيادتها وكل العاملين بها يبذلون قصارى الجهد لخدمة الطالب الأزهري كي يؤدي امتحانات نهاية العام في هدوء وتركيز تآمين دون معوقات ويسخرون كافة جهدهم بالمرور على اللجان بصفة دورية لتوفير الجو الملائم لأبناء المؤسسة التعليمية في تأدية الامتحانات في أحسن صورة.

هذا وقد أدى طلاب النقل الإعدادي بصفيه الأول والثاني امتحانات اليوم الختامي بمادتي " الانجليزي، التربية الفنية "، في حين أدى تلاميذ نقل المرحلة الابتدائية امتحانات اليوم الختامي بمادتي" العلوم، المهارات المهنية ".

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.