"فتيات حسين رشدي".. يدخل الخدمة التعليمية بمنطقة أسيوط الأزهرية

  • 30 أبريل 2024
"فتيات حسين رشدي".. يدخل الخدمة التعليمية بمنطقة أسيوط الأزهرية

يشهد الدكتور/ على عبد الحافظ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، بعد ظهر اليوم، الثلاثاء 30 أبريل 2024م، أعمال تسليم وتسلم معهد فتيات حسين رشدي الإعدادي الثانوي بإدارة أسيوط شرق التعليمية، بعد الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد لينطلق ويدخل الخدمة الدراسية للعام الدراسي المقبل 2024/2025 م.

وقال "عبد الحافظ" إن أعمال التطوير التي شهدها المعهد تمت تحت إشراف الإدارة الهندسية بالمنطقة ومشيخة الأزهر، وتأتي ضمن الخطة السنوية للأزهر الشريف لتطوير المعاهد من كافة المناطق الأزهرية.

وأكد رئيس المنطقة على تقديم كافة احتياجات الطلاب وطالبات العلم ودعمهم بأفضل الإمكانيات لتلقيهم للتعليم الأزهري في أحسن حال، مشيدًا بأعمال التطوير، وأنها جاءت وفقًا للمواصفات الهندسية المعمول بها في هذا الشأن.

جدير بالذكر أن المعهد يتكون من دور أرضي وجناحين كل منهما 3 أدوار علوية تضم أكثر من 20 فصلًا دراسيًّا وقاعة مؤتمرات ضخمة، و10 دورات مياه منفصلة، بالإضافة إلى معمل للحاسب الآلي والعلوم، وغرفة تغذية، ومكتبة، ومكاتب إدارية، وغرفتين كنترول، ودورة مياه لذوي الاحتياجات الخاصة، ومصلى للطالبات وملعب نجيل صناعي للأنشطة الرياضية.

طباعة
كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.