17 أغسطس, 2020

سوهاج.. حسانين يهنئ الطالبة زينب حربي الثانية على مستوى الجمهورية للقسم الأدبي (كفيف)

قام الدكتور/ محمد حسانين، رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، يرافقه الدكتور/ أحمد مكي، مدير التعليم الثانوي، والأستاذ/ علاء زيدان، مدير العلاقات العامة بالمنطقة، اليوم الاثنين 18 أغسطس 2020، بتقديم التهنئة للطالبة/ زينب حربي، من معهد فتيات مشطا التابع لإدارة طما، الحاصلة على المركز الثاني في أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية أدبي (كفيف) .
وكان في استقبال رئيس المنطقة عائلة الطالبة زينب وأقاربها وجيرانها في لقاء عائلي تسوده أجواء الود والفرحة بابنة قرية كوم العرب بمشطا – طما.
وأكد الشيخ/ حربى محمد شحاته، والد الطالبة زينب، أن تفوقها مكافأة من الله -عز وجل- لها على مجهودها الذي بذلته طوال السنوات الماضية.
وأعرب حسانين عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز الذي حققته ابنة منطقة سوهاج الأزهرية، وأن هذا ليس غريبا على عائلة الشيخ حربي، الذي شهد الجميع بإخلاصه وتفانيه في عمله كمعلم بمنطقة سوهاج الأزهرية.
وتمنى حسانين لها المزيد من التفوق والنجاح ووعد زينب بإبلاغ رغبتها لقاء فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، في أقرب وقت، من جانبه هنأ الدكتور/ أحمد مكي، مدير التعليم الثانوي زينب، مستعرضًا معها اختياراتها في جامعة الأزهر، وأشاد بطموحها وقدرتها على تخطي أية عقبات، ووصولها لهذا المستوى المشرف.
ومن المقرر غدًا الثلاثاء أن يكرم سيادة اللواء/ طارق الفقي، محافظ سوهاج، الطالبة زينب بمكتبه بديوان عام محافظة سوهاج، بحضور الدكتور/ محمد حسانين ووالد الطالبة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.