25 أغسطس, 2020

كفر الشيخ .. اجتماع لتفعيل الزيارات الميدانية للمعاهد على مستوى المنطقة

عقد رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية، الشيخ أشرف النجار - اجتماعاً بمديري المراحل وموجهي العموم، صباح يوم الثلاثاء 25 أغسطس 2020م، للوقوف على مدى انتظام سير العمل اليومي بالمعاهد التابعة للمنطقة، والتنبيه على تفعيل الزيارات الميدانية؛ لمتابعة مدى استعدادات المعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد.
تم التشديد خلال الاجتماع على اتباع الإجراءات الاحترازية كافة من ارتداء الكمامات، ورش وتعقيم جميع الأماكن الداخلية والخارجية التي توجد بمحيط أسوار المعاهد، علاوة على متابعة جاهزية المقاعد والأثاثات وجميع المرافق بداخل المعاهد.
كما وجه رئيس المنطقة بأهمية توزيع الأدوار في المتابعات الميدانية على المعاهد، من خلال التنسيق بين مديري المراحل وموجهي عموم المنطقة، وبالتعاون مع مديري الإدارات التعليمية في هذا الأمر.
ومن جانبه ناقش الدكتور السيد الباتع، الوكيل الثقافي للمنطقة مع الحضور - طرق سد العجز وترحيل الزيادات بجميع تخصصات المعلمين، وطرح الحلول والمقترحات المتبادلة لحلها على الفور، واتخاذ ما يلزم تجاه أي تخصص به عجز لتوفير البديل.
كما تطرق اللقاء لمناقشة بعض الأمور الإدارية التي تخص موجهي العموم بالمنطقة، وفي نهاية الاجتماع قدم رئيس المنطقة والوكيل الثقافي كل سمات الشكر والتقدير للسادة موجهي العموم ومديري المراحل على مابذلوه من جهد ملموس خلال متابعاتهم الميدانية لامتحانات الدور الأول للشهادة الثانوية الأزهرية، مطالبين إياهم بتقديم المزيد دائمًا لاستمرار النجاحات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.