26 أغسطس, 2020

كفر الشيخ.. "النجار" يتابع سير العمل بمنظومة الطعون الإلكترونية للشهادة الثانوية

تابع الشيخ/ أشرف النجار، رئيس منطقة كفرالشيخ الأزهرية - سير العمل بمنظومة الطعون الإلكترونية لنتيجة الشهادة الثانوية؛ حيث تابع استقبال الطلاب وأولياء أمورهم عند تحصيل رسوم الطعون، كما قام رئيس المنطقة أيضًا بمتابعة مقر إطلاع الطلاب، واطمأن على حسن سير عمل المنظومة، مؤكدًا عقب جولته بأنه لا توجد أية معوقات أمام الطلاب والقائمين على العمل بمنظومة الطعون، مشيرًا إلى أنه تم تجهيز جميع الإمكانات المطلوبة، وتوفير كل سبل الراحة والهدوء للطلاب، وإزالة كل المعوقات التي من شأنها عرقلة سير العمل.
جاء ذلك صباح اليوم خلال جولة رئيس المنطقة لمتابعة منظومة طعون معاهد إدارة كفرالشيخ التعليمية الأزهرية، والمقامة بمعهد محمد رجب الابتدائي المجاور للمنطقة، حيث كان برفقته الأستاذ/ أحمد الشراكي، مدير إدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية.
جدير بالذكر: أن منظومة الطعون الإلكترونية بالمنطقة تقام تحت إشراف إدارة الكمبيوتر التعليمي بقيادة الأستاذ/ مختار العسكري، وإدارة المعلومات بالمنطقة برئاسة الأستاذ/ محمد زهير.
كما أن جولة رئيس المنطقة صباح اليوم تأتي ضمن برنامج جولات فضيلته المستمرة؛ لمتابعة سير منظومة الطعون الإلكترونية للشهادة الثانوية الأزهرية بجميع الإدارات التعليمية الأزهرية التابعة للمنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.