29 أغسطس, 2020

كفر الشيخ الأزهرية .. اجتماعات لشيوخ المعاهد الابتدائية والإعدادية والثانوية

تنظم منطقة كفر الشيخ الأزهرية عدة اجتماعات لجميع شيوخ المعاهد الابتدائية والإعدادية والثانوية التابعة للمنطقة، وذلك بمقر الإدارات التعليمية الأزهرية التابع لها كل شيخ معهد؛ للوقوف على مدى الاستعدادات الأولية بالمعاهد لاستقبال العام الدراسي الجديد، ومتابعة التجهيزات والإعداد لامتحانات الدور الثاني، حيث يترأس تلك الاجتماعات مديرو المراحل، ومدير الادارة التعليمية المنعقد بها اللقاء.
تأتي هذه االاجتماعات بمتابعة من الشيخ/ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة، وإشراف الدكتور/ السيد الباتع، الوكيل الثقافي للمنطقة.
وضمن هذه اللقاءات تم عقد اجتماعين لشيوخ معاهد الإعدادي والثانوي عن إدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية، وذلك على فترتين بمدرج ديوان المنطقة؛ لقربه من إدارة كفر الشيخ؛ في صباح اليوم السبت 29 أغسطس 2020م، وتضمن اللقاء التنويه على شيوخ المعاهد بالتنبيه على كافة العاملين بالمعهد بالالتزام بالحضور يوميًّا من بداية اليوم حتى نهايته، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة.
كما تم التنبيه على شيوخ معاهد الثانوي بأهمية الاستعداد لبدء العمل في توثيق شرح المناهج الدراسية إلكترونيًّا؛ وذلك بتكليف معلمي المعاهد بالقيام بهذا الأمر، على أن يتم توزيع كل ثلاث معاهد سويًّا بمجموعة واحدة، بحيث يتولى كل معهد من هذه المعاهد الثلاث توثيق شرح إلكتروني لصف دراسي معين من الصفوف الدراسية الثلاثة بالمرحلة الثانوية.
وشهد اللقاء مدير التعليم الثانوي الدكتور/ ياسر الوكيل، ومدير التعليم الإعدادي الشيخ/ صالح بركات، ومدير الامتحانات بالمنطقة الأستاذ/ فكري الشهاوي، ومدير إدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية الأستاذ/ أحمد سمير الشراكي.
ومن جانبه تحدث مدير الامتحانات بالمنطقة حول أهم الاستعدادات والتجهيزات لاستقبال امتحانات الدور الثاني وامتحانات القبول للطلاب الوافدين من التربية والتعليم للأزهر، وشرح ضوابط التحويل بين المعاهد الأزهرية وبعضها، وكذا بين الأزهر والتربية والتعليم.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.