24 يناير, 2021

رئيس أزهر مطروح يفتتح ملعبين لكرة القدم الخماسية بإدارتي مطروح والضبعة

افتتح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم، يرافقه مدير الإدارة الهندسية المهندس/ تامر الكومي، ملعبين لكرة القدم الخماسية بإدارتي مطروح والضبعة على مساحة 1848مترًا.

وأوضح مدير الإدارة الهندسية بمنطقة مطروح الأزهرية المهندس/ تامر الكومي أن الملعبين؛ أحدهما بمعهد د/ عبد الحليم محمود، على مساحة 880 مترًا، والآخر بمدينة الضبعة على مساحة 968مترًا.
مشيرًا إلى أن هناك خطة وضعتها الإدارة الهندسية لتعميم الملاعب تباعًا على مستوى معاهد المنطقة المتاح بها مساحات تسمح بإنشائها.
ومن جانبه، أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الشيخ/ عبد العظيم سالم أن إنشاء وافتتاح تلك الملاعب يأتي في إطار خطة الأزهر الشريف للارتقاء بالقطاع الرياضي بالمعاهد الأزهرية، وتوسيع قاعدة المنافسة الرياضية لدى الطلاب؛ لبناء جيل قادر على تحقيق التنمية بالمجتمع، ورفع اسم الأزهر عاليًا في مجال الرياضة.
كما أكد مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب الأستاذ/ محمد حلمي أن تلك الملاعب سوف تكون متنفسًا للطلبة لممارسة رياضة كرة القدم، وأنه تم التشييد طبقًا للمواصفات المعتمدة رياضيًّا؛ حيث توفر تلك الملاعب إمكانية إجراء البطولات الرياضية للطلبة على مستوى المحافظة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.