26 فبراير, 2021

منطقة القاهرة الأزهرية تكرِّم معلمات رياض الأطفال المتميزات

أقيمت فعاليات مسابقة المعلمة القدوة بمنطقة القاهرة الأزهرية، حيث تم انعقاد لجنة التحكيم للمسابقة على مستوى منطقة القاهرة الأزهرية، خلال يومي الإثنين والثلاثاء الموافقَين الخامس والسادس عشر من شهر فبراير الجاري، وقد اشترك بها عدد من معلمات رياض الأطفال المتميزات، اللائي أظهرن تميزًا وإبداعًا مع أطفال فصولهن، عن طريق تفعيل منظومة التعليم عن بعد عبر المنصات الإلكترونية، مما ينتج عنه طفلٌ أزهريٌّ مبدعٌ منتمٍ ومحبٌّ لوطنه ومعهده.

جاء ذلك بمتابعة من الدكتور/ حسن خليل، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القاهرة الأزهرية، وإشراف الأستاذ/ محمد أكرم، الوكيل الثقافي للمنطقة، وبتوجيهات من الأستاذة/ فاطمة الأحمر، مدير عام إدارة رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، وتنفيذ الأستاذة رباب حسين، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة.

وقد تم تكريم المعلمات المشتركات بالمسابقة وهن: الأستاذة/ رشا مختار، والأستاذة/ سوسن إسماعيل، والأستاذة/ شيماء محمد من إدارة المعادي، والأستاذة/ رانا عبد الفتاح، والأستاذة/ فاطمة الزهراء عبد الحميد من إدارة غرب، والأستاذة/ هالة أحمد من إدارة شرق، والأستاذة/ أمل عبد المنطلب من إدارة شمال، في حضور لجنة التحكيم وموجهات رياض الأطفال والأعضاء الفنيين برياض الأطفال.

وفي هذا الصدد توجه رئيس منطقة القاهرة الأزهرية بكلمة للمعلمات والموجهات أوضح فيها عظم الدور الإيجابي لمعلمات رياض الأطفال، وأثنى فيها على ما تبذله قيادات الأزهر الشريف ومؤسساته من جهد للنهوض بهذه المنظومة، والتي آتت ثمارها وظهر أثرها برياض أطفال الأزهر الشريف وليس بالقاهرة فقط.

كما توجه رئيس المنطقة بالشكر والتقدير لكل العاملين بمنظومة رياض الأطفال، طالبًا منهم المزيد من التقدم خلال المرحلة المقبلة، وحث الجميع على الاستمرار فى العطاء وبذل مزيدٍ من الجهد.

كما شكرت مدير عام رياض الأطفال المعلمات المشتركات وموجهات رياض الأطفال، وأكدت أن جميع المعلمات المشتركات كل منهن تستحق لقب المعلمة القدوة، وأن معلمة رياض الأطفال تستحق الفخر بدورها في بناء المجتمع.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.