10 مارس, 2021

منطقة سوهاج الأزهرية تعلن عن المعلمة القدوة لرياض الأطفال 2020/2021

أعلنت اليوم الاربعاء 10 مارس منطقة سوهاج الأزهرية عن ختام مسابقة المعلمة القدوة لرياض الأطفال للعام الدراسي 2020/2021 م والتي أسفرت عن فوز المعلمة/ مروة محمد حمدي محمد، روضة معهد العزبة المستجدة.

وكانت لجنة تقييم المعلمة القدوة بالمنطقة قد أعلنت عن المعلمة القدوة وَفقَ المعايير الواردة من قطاع المعاهد الأزهرية، الإدارة العامة لرياض الأطفال، وحصولها على المركز الأول على مستوى منطقة سوهاج الأزهرية، ومن المنتظر أن يتم مشاركتها بالتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية.

من جانبه، استقبل الدكتور/ محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، بحضور الدكتورة/ لبنى السيد علي، مدير إدارة رياض الأطفال، والدكتورة/ ناهد جمال الدين، موجه عام رياض الأطفال بالمنطقة، والدكتورة/ ثناء منصور عبد الرحيم، والأستاذة/ نجلاء فراج عبد الحميد، موجهتَي رياض الأطفال بالمنطقة، المتسابقات المشاركات في تصفيات المسابقة؛ حيث استمع "حسانين" لعرض المعلمات للوسائل التعليمية التي تقدمن بها في التصفيات.

وأثنى "حسانين" على مجهود المعلمات وتميزهن الواضح، مؤكدًا على تقديره للمستوى الجيد الذى تظهر به رياض أطفال منطقة سوهاج، داعيًا لبذل المزيد من الجهد للمنافسة على مستوى قطاع المعاهد الأزهرية.

واختتم "حسانين" لقاءه بالمعلمات بتكريم المعلمة القدوة إضافة لجميع المعلمات المشاركات.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.