07 أبريل, 2021

تسكين ٥٠٠٠ معلم على وظائف كادر المعلم بمنطقة الشرقية الأزهرية

قال مدير عام شئون العاملين بمنطقة الشرقية الأزهرية، الأستاذ/ هشام عبدالسميع: إن إدارة الكادر بالمنطقة فى حالة استنفار تام لإنهاء وتجهيز ملفات تسكين حوالى ٥٠٠٠ معلم على وظائف كادر المعلم بمختلف درجاتها؛ معلم، معلم أول، معلم أول أ،ومعلم خبير، ثم كبير معلمين من العاملين بمنطقة الشرقية الأزهرية ممن تنطبق عليهم الشروط.

حيث بدأت أولى الخطوات بتحديث ومراجعة بيانات المعلمين المستهدفين للترقية للعام ٢٠٢١ م، ممن أمضوا خمس سنوات فى الوظيفه الأدنى فى ٢٠٢٠/١٢/٣١م، ممن حصل على آخر ترقية فى عام ٢٠١٥م، ومن تخلف من الأعوام الماضية.

وأضاف مدير عام شئون العاملين بالمنطقة أن المعلمين الحاصلين على الماجستير يخفض لهم عام لمن كانت آخر ترقيه عام 2016، بينما الحاصلون على الدكتوراه يخفض عامان لمن كانت آخر ترقيتهم عام 2017، وأما الحاصلون على الماجستير والدكتوراه معًا تخفض ثلاثة اعوام لمن كان ترقيتهم عام 2018 . بشرط عدم الاستفادة من التخفيض من قبل.

وطبقًا لتعليمات الادارة العامة للشئون الوظيفه جاري استلام تقرير المدة البينية لكل معلم تمهيدًا للمرحلة المقبلة، والتي يتم فيها الإعلان عن موعد وأماكن التدريب.

ويأتي ذلك وفقًا لتعليمات رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية، الدكتور/ محمد السروي، وحفاظًا على الحقوق الأدبية والمادية لمعلمي الأزهر بالشرقية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.