05 مايو, 2021

رئيس منطقة البحر الأحمر الأزهرية يتابع سير العمل بمعاهد الغردقة .. ويكرم طالبة على كتابتها المصحف كاملًا بخط يدها

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة لمعاهد البحر الأحمر الأزهرية، قام الدكتور مؤمن الهواري، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، ويرافقه الأستاذ أحمد إبراهيم، مدير إدارة الامتحانات، والأستاذ حسن عبد الباسط، مدير إدارة أمن المنطقة الأزهرية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021م، بجولة تفقدية لمعاهد إدارة الغردقة؛ لمتابعة سير العمل ومدى تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

بدأت الجولة التفقدية بزيارة معهد الغردقة الابتدائي النموذجي لمتابعة سير امتحان مادتي المستوى الرفيع والحاسب الآلي، للصفين الرابع والخامس.

وقد تأكد رئيس المنطقة من حسن سير العمل، ومطابقة الأسئلة للمناهج المقررة، واطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الصحية؛ للحفاظ على سلامة الجميع، مشيرًا إلى ضرورة توفير مناخ آمن ومناسب للطلاب، ولافتًا في الوقت نفسه إلى الهدوء والانضباط الذي يسود لجان المعهد، والجهد المبذول من الجميع.

كما تفقد رئيس المنطقة سير امتحان مادتي المستوى الرفيع والحاسب الآلي لصفوف النقل الإعدادي والثانوي بمعهد فتيات الغردقة النموذجي، واطمأن لمستوى الامتحان، وأنه لا توجد أية شكوى، وكذلك اتباع المعهد للإجراءات والتدابير الصحية كافة.

وخلال الزيارة قام رئيس المنطقة ومدير إدارة الامتحانات بتكريم الطالبة/ رؤى محمد أحمد، بالصف الأول الثانوي بفتيات النموذجي على الجهد الرائع الذي بذلته؛حيث إنها قد كتبت المصحف كاملًا بخط يدها، متمنيًا لها دوام التميز والتفوق والسداد.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.