07 يونيو, 2021

الإعلان عن رحلة أسرية لمدينة الألعاب المائية أكوابارك

     تعلن إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف عن رحلة أسرية لمدينة الألعاب المائية أكوا بارك للسادة العاملين بالأزهر.
تشمل الرحلة تذكرة الدخول ووجبة غداء بمدينة الألعاب المائية أكوا بارك بدون مواصلات، علمًا بأن التذكرة سارية حتى 15/10/2021م.
وتبلغ قيمة التذكرة (120ج) مائة وعشرين جنيهًا لكل من العضو أو المرافق ( الزوج ــ الزوجة ــ الأولاد) بحد أقصى 5 تذاكر للأسرة، علمًا بأن الأطفال أقل من 3 سنوات مجانًا.
يبدأ الحجز في الرحلة اعتبارًا من اليوم الإثنين 7/6/2021 حيث يتم الحجز في الرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية عبر هذا الرابط ، على أن يتم غلق باب الحجز يوم الأحد الموافق 12/6/2021م في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.
وسوف يتم إجراء قرعة للسادة الحاجزين بمكتب فضيلة الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، ويتم إعلان أسماء السادة الفائزين في القرعة على بوابة الأزهر الإلكترونية في يوم الخميس الموافق 17/ 6 /2021م.
يتم تسديد الاشتراكات لمن وقع عليه الاختيار بالقرعة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين عن طريق بطاقة بنكية ( فيزا كارت ) بناء على تعليمات وزارة المالية، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 20/6 /2021م، وعلى السادة الفائزين بالقرعة اعتماد طلب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم، وإحضار المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين ( الزوج / الزوجة / الأولاد)، وتقديمه إلى إدارة رعاية العاملين داخل جامعة الأزهر بالحسين.
علما بأنه سوف يتم استبعاد غير الملتزمين بالمواعيد المحددة في تسديد الاشتراكات وتصعيد آخر بدلًا منه.
للاشتراك في الرحلة اضغط هنا


كلمات دالة: