04 يناير, 2023

الإعلان عن نتيجة قرعة رحلة مشتى المنتزه بالإسكندرية

أعلنت إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية بالأزهر الشريف عن نتيجة قرعة الرحلة الأسرية والشبابية (مشتى) للسادة العاملين بالأزهر وأسرهم إلى مساكن المنتزه بالإسكندرية.

وتقام الرحلة على أربعة أفواج، على أن تكون مدة كل فوج 4 أيام/ 3ليال حيث يكون (الثلاث أفواج الأولى للسادة العاملين وأسرهم، والفوج الرابع للشباب) خلال إجازة نصف العام الدراسي2022م/2023م، شاملة الإقامة والتغذية (إفطار - غداء - عشاء) وبدون مواصلات.

وتصل قيمة الاشتراك (340 جنيهًا) لكل من العضو أو المرافق (الزوج - الزوجة - الأولاد – الوالدان) بحد أقصى (7) سبعة أفراد، حيث يبدأ الحجز في الرحلة عن طريق بوابة الأزهر الإلكترونية، اعتبارًا من الاثنين الموافق 19/ 12/2022م حتى يوم الأحد الموافق 25 / 12/ 2022م.

وقد تم إجراء القرعة للسادة الحاجزين بمكتب الأمين العام للمجلس الأعلى للأزهر بمعرفة لجنة صندوق الخدمة، حيث يمكن معرفة نتيجة القرعة من هذا الرابط: اضغط هنــــــا

ويسدد من وقع عليه الاختيار بالقرعة قيمة الاشتراك في الرحلة بخزينة مشيخة الأزهر لحساب صندوق الخدمة الاجتماعية (بفيزا كارد) من خلال إذن توريد يتم بمعرفة إدارة رعاية العاملين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 1 / 1 / 2023م حتى يوم الأحد الموافق 8 / 1 / 2023م بالنسبة للعاملين بالمجلس الأعلى للأزهر والقطاعات الرئيسية.

مع اعتماد طلب الاشتراك في الرحلة من جهة عملهم، وإحضار المستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين إلى إدارة رعاية العاملين بالإدارة المركزية للموارد البشرية - الإدارة العامة للشئون الوظيفية - داخل جامعة الأزهر بالحسين.

وبالنسبة للسادة الفائزين بالقرعة بالمناطق الأزهرية فيتم سداد قيمة الاشتراكات إلى رئيس قسم رعاية العاملين بالمنطقة التابعين لها بنفس المواعيد والشروط سالفة الذكر، يتم استبعاد من لم يلتزم بالمواعيد المحددة في سداد الاشتراكات، وتصعيد آخر بدلًا منه.

تحميل المرفقات


كلمات دالة: