03 أغسطس, 2017

د. المحرصاوي: مستشفيات جامعة الأزهر علامة مضيئة في عالم الطب داخلياً وخارجياً

د. المحرصاوي: مستشفيات جامعة الأزهر علامة مضيئة في عالم الطب داخلياً وخارجياً

قال الدكتور محمد المحرصاوى رئيس جامعة الأزهر إن قطاع الطب بجامعة الأزهر شهد تطوراً كبيراً خلال المرحلة الحالية، مشيراً إلى أن مستشفيات جامعة الأزهر تعد علامة مضيئة فى عالم الطب داخلياً وخارجياً. وأوضح خلال تفقده توسعات مستشفى سيد جلال الجامعى بحى باب الشعرية، التى شملت مبنى الاستقبال والطوارئ، أن حصول كلية طب بنين الأزهر على الجودة والاعتماد دليل قوى على ذلك، مؤكداً أن أطباء الأزهر يقدمون خدمات جليلة للإنسانية.. والآن وأنا معكم يوجد أستاذ جراحة عظام بجامعة الأزهر يجرى عمليات جراحية لأطفال البوسنة والهرسك وهو الدكتور ياسر البطراوى.. والأسبوع الماضى كان أطباء جامعة الأأزهر يضمدون جراح الأشقاء فى الصومال، وقبلها السودان، ونيجيريا، وجيبوتى، والآن يضمدون جراح أهالى محافظة جنوب سيناء.

من جهته، قال الدكتور أحمد سليم عميد كلية الطب إن المستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر تقدم خدمة طبية متميزة للمرضى من جميع أنحاء الجمهورية، مشيراً إلى أن الخدمات المقدمة ليست محصورة داخل المستشفيات؛ بل تخطت ذلك من خلال إشراف طبى كامل على العديد من مستشفيات وزارة الصحة ومنها مستشفى شرم الشيخ الدولى، إضافة إلى إسناد الإغاثة الطبية لمؤتمرات الرئيس عبدالفتاح السيسى إلى طب أطباء الأزهر.

رافق رئيس الجامعة فى زيارته الدكتور مجدى الدهشان وكيل الكلية، والدكتور حسام الدين حسين مدير عام مستشفى سيد جلال، والدكتور أحمد محسن نائب مدير عام المستشفى، والدكتور أحمد عبدالجليل نائب مدير المستشفى للطوارئ، وجمع من الأطباء والعاملين والتمريض.

حامد سعد

قراءة (373)/تعليقات (0)

كلمات دالة:
1345الأخير