15 سبتمبر, 2014

رئيس قطاع المعاهد يشيد بمديري إدارات شئون القرآن بالمناطق ويطالبهم بالمزيد من أجل الأزهر

رئيس قطاع المعاهد يشيد بمديري إدارات شئون القرآن بالمناطق ويطالبهم بالمزيد من أجل الأزهر

عقدت الإدارة العامة لشئون القرآن الكريم بقطاع المعاهد الأزهرية الإجتماع الأول السنوى لمديرى شئون القرآن الكريم بالمناطق الأزهرية لمناقشة سبل دعم وتفعيل دور الإدارة فى أداء رسالتها والنهوض بها. ومناقشة السلبيات الموجودة وسبل القضاء عليها مع التنبية على الإلتزام بتعليمات الإدارة العامة فى جميع أعمالها.
من جانبة قام فضيلة الشيخ/ أحمد عبد العظيم مدير عام شئون القرآن الكريم بعرض بعض الأفكار الجديدة التى إبتكرتها الإدارة العامة فى إنشاء قاعدة بيانات للطلاب الحافظين لكتاب الله بحيث يمكن للإدارة أن تشارك بهم فى المسابقات الدولية . كما ناقش فضيلتة سبل القيام بمسابقة عالمية تجريها الإدارة سنوياً على غرار مسابقة وزارة الأوقاف، بالأضافة إلى مناقشة كيفية القضاء على سلبيات المسابقة السنوية للقرآن الكريم .
من جانبهم قام مديري إدارات شئون القرآن بالمناطق بعرض مشاكل إدارتهم بالمناطق واتفقوا على التواصل من خلال الإجتماعات الشهرية للوصول بالإدارة إلى تحقيق اهدافها .
وفي نهاية اللقاء أشاد فضيلة الشيخ جعفرعبد الله بالدور الفعال الذى تقوم به إدارات شئون القرآن الكريم بالمناطق بالإشتراك مع الإدارة العامة بالقطاع، وطالب فضيلتة الجميع بالإلتزام بالزى الأزهرى، وطالبهم ببذل المزيد من العمل للوصول إلى أقصي معدلات الأداء من أجل إعادة الأزهر الشريف إلى مكانتة الطبيعية.

قراءة (19466)/تعليقات (0)

كلمات دالة: