27 أغسطس, 2023

تفاصيل الاجتماع الشهري لمناطق الوعظ بعدد من المحافظات

تفاصيل الاجتماع الشهري لمناطق الوعظ بعدد من المحافظات

في إطار السعي الدائم لمتابعة وتطوير أداء السادة الوعاظ على مستوى الجمهورية، عقد السادة مديرو عموم صباح اليوم الأحد 27/ 8 / 2023م ، بمناطق الوعظ بمحافظات الغربية والوادى الجديد والجيزة وشمال سيناء وأسوان اجتماعهم الشهري بالوعاظ والواعظات لبحث سبل تطوير الدعوة.

وقد أكد السادة المديرون على ضرورة تواجد الوعاظ والواعظات بين جميع فئات المجتمع وإحداث حراك دعوي نوعي جديد مع الجماهير لإيجاد حلول جوهرية لمشاكلهم والتطرق بعمق في قضاياهم والالتفاف حولهم وإرسال رسالة إلى جميع فئات المجتمع بأن الأزهر الشريف يؤدي رسالته التوعوية والوطنية على الوجه الأكمل، مع التأكيد على الدور المحوري للوعاظ والواعظات في تنفيذ حملات مجمع البحوث الاسلامية بدقة في ظل الوسطية المشهودة للأزهر الشريف ودعاته.

كما أشار مديرو المناطق إلى وجوب تحلي دعاة الأزهر بالسمت الحسن والاهتمام بالزي الأزهري في جميع المناسبات والفاعليات، فضلًا عن الاهتمام بالجوهر والمضمون.

وأشار السادة العلماء إلى دور الإخلاص وتجديد النية والتجرد لله تعالى في جميع الأعمال، وأشادوا كذلك بدور رجال الفتوى في تلك الآونة التي يحتاج فيها الجمهور إلى العلماء النابهين المثقفين المتخصصين من أجل تنفيذ استراتيجية الأزهر الشريف الدينية والوطنية في كل المحافل.

قراءة (949)/تعليقات (0)