18 سبتمبر, 2023

الجامع الأزهر يناقش “دور الأم في تأسيس عقلية الطفل”.. الأربعاء المقبل

الجامع الأزهر يناقش “دور الأم في تأسيس عقلية الطفل”.. الأربعاء المقبل

     يعقد الجامع الأزهر الشريف، الأربعاء المقبل، ثاني ندوات الموسم السادس من البرامج الموجهة للمرأة، والذي يأتي بعنوان: "صناعة الأم المثالية"، وذلك تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبتوجيهات الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، وبإشراف الدكتور عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري، والدكتور هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر.

وتتناول الندوة الثانية والعشرون: "دور الأم في تأسيس عقلية الطفل"، ويحاضر فيها كلٌّ من د. ولاء محمد الكدش، أستاذ مساعد ورئيس قسم الطفولة بكلية الدراسات الإنسانية جامعة الأزهر، و د. أسماء مسعود البليطي، أستاذ علم النفس المساعد بكلية الدراسات الإنسانية - تفهنا الأشراف جامعة الأزهر، وتدير الحوار د. حياة العيسوي، الباحثة بالجامع الأزهر الشريف.

من جانبه، أوضح د.عبد المنعم فؤاد، أن البرامج الموجهة للمرأة والأسرة بالجامع الأزهر، تناقش القضايا التي تهم المرأة وتواجه جميع مشكلاتها، مضيفًا أن هذا الموسم هو استكمال للمواسم الخمسة الماضية، ويحاضر فيه نخبة مميزة من المتخصصين في العلوم الشرعية، إلى جانب الخبراء في فن العلاقات الأسرية والصحة النفسية والاجتماعية.

وأشار المشرف العام على الرواق، إلى أن هناك بعض الشروط التي يجب مراعاتها قبل التسجيل في البرنامج، وتتمثل في أن يكون الحضور بتسجيل مسبق، وذلك عبر الرابط التالي: الملتقى المرأة بالجامع الأزهر

كما يقتصر التسجيل على النساء فقط، مع الالتزام بالحضور في كامل محاضرات البرنامج، لافتًا إلى أنه تمنح الحاضرات شهادة اجتياز معتمدة من الجامع الأزهر في نهاية البرنامج.

قراءة (237)/تعليقات (0)

كلمات دالة: