25 مايو, 2024

فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة برواق القرآن الكريم للأطفال بالمحافظات

فتح باب التقديم لقبول دفعة جديدة برواق القرآن الكريم للأطفال بالمحافظات

     يعلن الجامع الأزهر الشريف، عن فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة برواق القرآن الكريم للأطفال بفروع الرواق الخارجية بمحافظات الجمهورية، وذلك في إطار اهتمام الأزهر الشريف بكتاب الله تحفيظًا وإتقانًا وتعليمًا، ووفقًا لتوجيهات فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، وأ.د محمد الضويني، وكيل الأزهر.

وأشار د. عبد المنعم فؤاد، المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، إلى عددًا من الشروط الواجب توفرها للتقديم، وهي ألا يقل عمر الطفل عن خمس سنوات ولا يزيد على سبع سنوات، واجتياز اختبار تحديد
المستوى بالمقار المعلن عنها، وتكون الدراسة بنظام الحضور المباشر فقط، طبقًا لجدول الحلقات الذي سيتم الإعلان عنه بعد إعلان نتائج اختبار تحديد المستوى، كما أن الدراسة برواق القرآن الكريم مجانية بالكامل.

من جهته، أوضح د. هاني عودة، مدير الجامع الأزهر، أنه على الراغبين في الالتحاق بأي من برامج القرآن الكريم التقدم إلى الفرع وفقًا للمواعيد المحددة التي سيتم نشرها على صفحات الأروقة بالمحافظات على موقع فيس بوك، حيث سيتم نشر جداول بالفروع المتاح التقديم بها ومواعيد استقبال كل فرع للطلبات، مؤكدًا أن الأعداد المطلوبة محدودة، وأولوية القبول بأسبقية التقديم.
 

قراءة (243)/تعليقات (0)

كلمات دالة: