23 يونيو, 2024

المشرف على الرواق الأزهري يتابع اختبارات العلوم الشرعية والعربية بكلية أصول الدين

المشرف على الرواق الأزهري يتابع اختبارات العلوم الشرعية والعربية بكلية أصول الدين

د. عبد المنعم فؤاد: نثمن جهود الدارسين في طلب العلم الشرعي من منبعه الأصيل

د. هاني عودة: تم تجهيز مقار الاختبارات بجميع فروع الرواق بما يليق بطلاب العلم والأزهر الشريف

 

     تفقد د. عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة، مدير عام الجامع الأزهر، اليوم الأحد، لجان اختبارات نهاية المستوى للمرحلتين التمهيدية والمتوسطة برواق العلوم الشرعية والعربية، والمنعقدة بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر، حيث يؤدي ٣٦٠٠ دارس الاختبارات موزعين على ٩٣ لجنة، وذلك في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وخلال متابعته، اطمأن المشرف العام على الرواق على انتظام سير الاختبارات، وتوفير التجهيزات اللازمة الدارسين لأداء الاختبارات في سهولة ويسر، مثمنًا جهودهم في طلب العلم الشرعي من منبعه الأصيل.

من جانبه، أشار مدير عام الجامع الأزهر، إلى أهمية هذه الاختبارات لتقييم مستوى التحصيل العلمي للدارسين برواق العلوم الشرعية والعربية، مؤكدًا على تجهيز مقار الاختبارات بجميع فروع الرواق بما يليق بطلاب العلم والأزهر الشريف.

ولفت إلى أن الإدارة العامة للجامع الأزهر أرسلت باحثيها إلى جميع فروع الأروقة الخارجية بالمحافظات، لمتابعة سير الاختبارات ميدانيًّا، وتذليل أية عقبات أمام الدارسين.

من جانبهم، وجه الدارسون الشكر لفضيلة الإمام الأكبر لإتاحة الفرصة لطلب العلم الشرعي، مثمنين جهود إدارة الرواق في توفير بيئة مناسبة للاختبارات.
 

قراءة (111)/تعليقات (0)

كلمات دالة: