30 يونيو, 2022

الإعلان عن نتيجة قرعة رحلة مدينة الألعاب المائية أكوا بارك

     أعلنت إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف عن نتيجة قرعة الرحلة الأسرية لمدينة الألعاب المائية "أكوا بارك" للسادة العاملين بالأزهر.
ولمعرفة نتيجة الرحلة يرجى الدخول على هذا الرابط : من هنــــــــــــا

وأشارت إدارة رعاية العاملين بالأزهر الشريف إلى عدد من التعليمات للسادة الفائزين في قرعة رحلة أكوا بارك بالقطاعات الرئيسية والمناطق الأزهرية.
أولًا: القطاعات الرئيسية:
على السادة الفائزين بالقطاعات الرئيسية لرحلة أكوا بارك التوجه إلى إدارة رعاية العاملين العاملين بمبنى الإدارة المركزية للموارد البشرية من يوم الأحد الموافق 3/7/2022م حتى يوم الخميس الموافق 7/7/2022م لسداد وتوريد قيمة التذاكر ومن لم يلتزم بالمواعيد المحددة يتم تصعيد آخر بدلًا منه.

ثانيًا: المناطق الأزهرية:
على السادة رؤوساء قسم رعاية العاملين بالمناطق الأزهرية عمل الآتي:
1. تبليغ السادة الفائزين، وتحصيل قيمة اشتراكات الرحلة منهم وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3/7/2022م حتى يوم الخميس الموافق 7/7/2022م، على أن يتم إيداع قيمة هذه الاشتراكات بفيزا كارد، ويتم تكليفه بالحضور إلى الإدارة المركزية للموارد البشرية الإدارة العامة للشئون الوظيفية إدارة رعاية العاملين اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 17/7/2022م حتى يوم الأحد الموافق 24/7/2022م.
2. التواجد يكون أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع؛ وذلك لتوريد هذه الاشتراكات بخزينة مشيخة الازهر وتم تحديد هذه الأيام حسب تواجد مسئول التحصيل بالخزينة علمًا بأن آخر موعد للخزينة الساعة 12 ظهرًا.
3. أن يكون مع السادة الفائزين بالقرعة طلبات الحجز والمستندات الدالة على صلة القرابة للمرافقين في الرحلة.
4. فى حالة الاعتذار عن الرحلة يتم تقديم اعتذار.

 

تحميل المرفقات

طلـب الاشتراك في الرحلة
.jpg
120.33 KB
مرات التحميل: 190

كلمات دالة: