23 نوفمبر, 2016

للمرة الثانية خلال أسبوع.. آنسات الغربية تحصدن المركز الأول لبطولة ألعاب القوى بالأزهر الشريف

للمرة الثانية على التوالي وقي أقل من أسبوع فازت منطقة الغربية الأزهرية بالمركز الأول في مسابقات ألعاب القوى للمرحلة الإعدادية بالأزهر الشريف والتى أقيمت ببيت شباب الأزهر في الفترة من 21/11/2016م وحتى 23/11/2016م.

 

كانت الغربية قد فازت مطلع الأسبوع الحالي بالمركز الأول لنفس البطولة للمرحلة الإبتدائية مما يدل على حسن استعداد المنطقة للبطولات بكافة مراحلها واختيار أفضل العناصر المشرفة لتمثيل المنطقة.

من جانبهن قالت الطالبات المشاركات في البطولات والحائزات على المركز الأول أن تكريمهن جاء لما بذلوه من مجهود طول فترة الإستعداد للبطولة بالمشاركة وعبرن عن سعادتهن بأنهن أصبحن يشاركن في كل البطولات المختلفة مثل البنين وأن هناك كثير من الفتيات متميزات في كثير من الأنشطة الرياضية بجانب التفوق العلمي .

كانت الإدارة المركزية لرعاي الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية قد أقامت المسابقة ببيت شباب الأزهر بمدينة 15 مايو بمدنية حلوان وشارك في البطولة فرق من كل المناطق الأزهرية.

جاء في المركز الثاني لنفس البطولة منطقة الشرقية الأزهرية وحلت منطقة الأقصر ثالثًا والبحيرة رابعًا وأخيرًا وفي المركز الخامس منطقة الجيزة الأزهرية.

 حضر الحفل الختامي وتسليم الجوائز الدكتور إسماعيل الحداد رئيس اِلإدارة المركزية لرعاية الطلاب والذي أبدى إعجابه بالمستوى الرائع لفتيات الأزهر بالبطولة مضيفًا أن البطولة أفرزت لاعبات يمكنهن تمثيل مصر بالبطولات الدولية مطالبا المسئولين عن الاتحادات المصرية والألعاب المختلفة بالنظر إلى هؤلاء الفائزات ومحاولة البحث عنهن وضمهن إلى من الفرق التى تمثل بالبطولات الدولية لأنهن على نفس المستوى بل أحسن، كما حضر حفل الختام الدكتور نوال حسني مدير عام النشاط الرياضي بالإدارة وفريق كبير من القائمين على تنفيذ وخروج البطولة بهذا الشكل الإحترافي.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق