24 سبتمبر, 2014

وفد تايلاندي يزور معاهد البعوث الإسلامية

استقبل فضيلة الشيخ جعفر عبد الله علي رئيس قطاع المعاهد، ومعالي السفير عبد الرحمن موسي مستشار فضيلة الإمام لشئون الطلاب الوافدين بمقر معهد البعوث الإسلامية وفداً تايلانديا برئاسة مسئولة التعليم الإسلامي في تايلاند، وذلك لبحث سبل التعاون مع الأزهر الشريف، وكيفية الإستفادة من مناهج التعليم الأزهري، ومدى إمكانية تطبيقها في التعليم الإسلامي في تايلاند، بالإضافة إلي مدي إمكانية منح طلاب تايلاند فرصة الالتحاق بالتعليم الأزهري.

من جانبة رحب فضيلة الشيخ جعفر بالوفد وأكد لهم أن الأزهر الشريف يمد يده للجميع، وأنه علي استعدادِ لبذل أقصي الجهد في سبيل نشر الفكر الإسلامي الوسطي، وأضاف فضيلته أن كثير من الدول العربية والإسلامية طلبت من الأزهر الشريف المناهج الدراسية الأزهرية لتطبيقها في مراحل التعليم المختفلة في بلادهم، وهذا دليل علي رفعه ومكانة الأزهر وعلو شأنه. 


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق