17 سبتمبر, 2014

فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر يكرم أوائل الشهادات الأزهرية

قام فضيلة الإمام الأكبر أ.د. أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح  اليوم الثلاثاء 16 سبتمبر بتكريم أوائل الشهادات الأزهرية، مقدمًا التهنئةَ لهم على تفوقهم، ناصحًا إياهم بالمحافظة على مستواهم مع بذل مجهودٍ مضاعفٍ في المرحلة القادمة؛ ليكونوا رُوَّدًا للأزهر الشريف في المستقبل، وعناصرَ فاعلةً تُسهم في نهضة مصر والأمة.

وأكد فضيلته أن الأزهر الشريف لا يدخر وسعًا في تكريم أبنائه المتفوقين، ويسعى دائمًا إلى أن يشاركهم فرحة تفوقهم، ومنح فضيلته كل طالب وطالبة شهادة تقدير و"تابلت" وجائزة مالية تبدأ من خمسة آلاف جنيه وتنتهي بألفي جنيه.

وصرح الشيخ جعفر عبد الله علي رئيس قطاع المعاهد الأزهرية بأن عدد المكرمين من أوائل الشهادات الأزهرية 54 طالبا وطالبة: 23 من الثانوية الأزهرية القسم العلمي، و11 مبصرا و 5 مكفوفين من القسم الأدبي، و 5 من الشعبة الإسلامية، و5 من تخصص القراءات، و5 من شهادات البعوث الإسلامية.


كلمات دالة:

Leave a comment

This form collects your name, email, IP address and content so that we can keep track of the comments placed on the website. For more info check our Privacy Policy and Terms Of Use where you will get more info on where, how and why we store your data.
إضافة تعليق