19 أبريل, 2022

انطلاق تصفيات المشروع الوطني للقراءة بالإدارات التعليمية بالقليوبية

تقام في المدة من السبت الموافق ٢٠٢٢/٤/١٦ حتى الخميس ٢٠٢٢/٤/٢١ تصفيات المشروع الوطني للقراءة بالإدارات التعليمية على مستوى منطقة القليوبية الأزهرية، حيث تقوم لجان التحكيم بتقييم مدى فهم واستيعاب الطلاب المشاركين لقراءة الثلاثين كتابًا المختارين منهم، وتصعيد عدد ٤ من الطلاب الفائزين من كل إدارة تعليمية على النحو الآتي:
الفئة الأولى: الصفوف الأول والثاني والثالث الابتدائي، على ألا تقل مجالات القراءة عن مجالين، وعدد صفحات الكتاب لا تقل عن ١٥ صفحة للصف الأول، و٢٠ للصف الثاني، و٢٥ للصف الثالث.
الفئة الثانية: الصف الرابع والخامس والسادس فيما لا يقل عن ثلاثة مجالات وصفحات لا تقل عن ٣٥ للصف الرابع، و٤٠ للصف الخامس، و٤٥ للصف السادس.
الفئة الثالثة: المرحلة الإعدادية فيما لا يقل عن ٤ مجالات وصفحات لا تقل عن ٥٥ للصف الأول، و٦٠ للصف الثاني، و٦٥ للصف الثالث.
الفئة الرابعة: المرحلة الثانوية فيما لا يقل عن ٥ مجالات وصفحات لا تقل عن ٧٥ للصف الأول، و٨٠ للصف الثاني، و٨٥ للصف الثالث، على أن يتم استبعاد الكتب الدراسية والمجلدات والمجلات العلمية والدوريات الشهرية ودواوين الشعر.
ومن المقرر أن تجرى التصفيات النهائية في وقت لاحق بالمنطقة ليتم تصعيد الطلاب الفائزين الأربعة للمنافسة على مستوى الجمهورية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.