11 يونيو, 2022

الدكتور" شهاوي" والشيخ "عبد العظيم" يتابعان سير لجان امتحانات الشهادة الثانوية بلجان معاهد كفر الشيخ في أسبوعها الثاني

تابع الدكتور/ عبد الناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفر الشيخ الأزهرية؛ سير لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، في مطلع أسبوعها الثاني صباح اليوم السبت الموافق 11 يونيو 2022م، من داخل مجمع لجان معاهد بنين وفتيات إدارة كفر الشيخ التعليمية الأزهرية، للاطمئنان على مدى انتظام سير الامتحانات بهذه المعاهد، وذلك بحضور الشيخ/ أحمد عبد العظيم، رئيس الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

وتفقد رئيس المنطقة ورئيس الإدارة المركزية للامتحانات مجمع لجنة فتيات مصطفى طلخان بمسير، والتي تقام بمقر معهد فتيات كفر الشيخ الإعدادي وتضم طالبات معاهد مسير، وكفر الطايفة، ومتبول، والمرابعين، والخادمية الثانوي، وتحتوي على 8 لجان للقسم العلمي و11 لجنة للقسم الأدبي.

كما توجه رئيس المنطقة بعدها لتفقد مجمع لجنة معهد فتيات كفر الشيخ الثانوي، والتي تضم طالبات معاهد فتيات دقلت، وشنو، والشمارقة الثانوي، والتي تحتوي على 20 لجنة، كما تفقدا سير العمل بلجان معهد كفر الشيخ النموذجي، ولجان معهد كفر الشيخ الثانوي بنين.

وحرص "عبد العظيم" على التعرف من الطالبات على محتوى الأسئلة ومدى مطابقتها للزمن المقرر للإجابة عليها.

كما شدد "شهاوي" على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المُتبعة، واتباع التعليمات الخاصة بضوابط الامتحانات والواردة من الإدارة المركزية للامتحانات برئاسة قطاع المعاهد الأزهرية.

و أشار رئيس المنطقة إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمنطقة خاصة بمتابعة لجان امتحانات الثانوية الأزهرية؛ لمتابعة سير اللجان والوقوف على أبرز الإيجابيات والعقبات التي قد تواجها، والتعامل معها بشكل فوري.

يذكر أنه قد أدى طلاب القسم العلمي اليوم السبت امتحانهم في مادة اللغة الأجنبية، على أن يؤدي طلاب القسم الأدبي امتحانهم غدًا الأحد في مادة الجغرافيا.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.