19 يوليه, 2022

تواصل أنشطة النادي الصيفي بمعاهد المنيا الأزهرية وسط إقبال كبير من الطلاب

تتواصل فعاليات أنشطة النادي الصيفي بمختلف معاهد منطقة المنيا الأزهرية والتي وقع الاختيار عليها بجميع الإدارات التسع، وذلك بمتابعة من الدكتور أحمد محمد طلب رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، والشيخ إبراهيم محمود إبراهيم، الوكيل الشرعي، والأستاذ محسن خالد حسن الوكيل الثقافي.

وتتنوع أنشطة النادي الصيفي بمعاهد منطقة المنيا الأزهرية ما بين "أنشطة دينية، وثقافية، واجتماعية، ورياضية، وحاسب آلي، ومكتبات، وكشافة"، وتتزايد نسب الإقبال على المشروع من مختلف الطلاب بشتى المراحل الدراسية يومًا تلو الأخر.

وقال "طلب": إن نسب الإقبال والمشاركة بالفعاليات في تزايد مستمر تزامنًا مع تعدد وتنوع الأنشطة لاكتشاف مواهب الطلاب وتنمية مهاراتهم .

وفي اليوم الرابع للفعاليات، أكدت إدارة رعاية الطلاب اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 7 / 2022، بقيادة الأستاذ محمد فتحي، مدير الإدارة، والأستاذ محمد جمال، موجه عام التربية الاجتماعية، والأستاذ هشام الخطيب، موجه عام التربية الرياضية - أن الإدارة تسعى لتحقيق المنشود من الفعاليات وفق إستراتيجية مخططة ومدروسة، مشيرة إلى دور علماء الوعظ من خلال الندوات الدينية والتثقيفية التوعوية التي يقدمونها للطلاب.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.