20 يوليه, 2022

الإعلان عن وظائف إشرافية شاغرة بالإسماعيلية

أعلنت إدارة التنسيق بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية؛ عن حاجتها لشغل وظيفة موجه عام بديوان عام المنطقة الأزهرية في التخصصات الآتية : القرآن الكريم، واللغة الإنجليزية، والتربية الرياضية.
صرح بذلك الأستاذ علي نصيري، مدير إدارة التنسيق بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، وأضاف تلك الوظيفة الإشرافية لهذه الوظائف بصفة مؤقتة وتسييرًا للعمل ودون أن يكسب المتقدم حقًّا لدى المنطقة أو قطاع المعاهد الأزهرية وذلك بالشروط الآتية :
1- الحصول على مؤهل عال أزهري تربوي، أو مؤهل عال مناسب بجانب شهادة التأهيل التربوي.
2- أن يكون المتقدم على درجة كبير معلمين ويعمل بالتوجيه بالوظيفة الأدنى.
3- ألا يقل تقرير تقويم الأداء في العامين السابقين عن تقدير فوق المتوسط على الأقل.
4- ألا يكون وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه.
5- ألا يكون المتقدم محالًا إلى التحقيق بالمحكمة التأديبية أو الجنائية أو النيابة العامة أو موقوفًا عن العمل، أو صدر له قرار بالإبعاد، وأن يكون على رأس العمل.
6- على من يرغب في التقدم لشغل تلك الوظائف من العاملين بديوان عام المنطقة الأزهرية أو الإدارات التعليمية الأزهرية أو المعاهد التابعة لها أن يتقدم بطلب رسمي للسيد صاحب الفضيلة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، وذلك اعتبارًا من الاثنين الموافق 11أبريل 2022م ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان.
كما أعلنت إدارة التنسيق أيضًا عن حاجتها لشغل وظيفة موجه أول بديوان عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية في التخصصات الآتية: موجه أول لغة إنجليزية، وموجه أول علوم شرعية، وموجه أول رياضيات، وموجه أول فلسفة، وموجه أول مكتبات.
صرح بذلك الأستاذ علي نصيري، مدير إدارة التنسيق بالمنطقة الأزهرية، وأضاف أن شروط تلك الوظائف هب نفسها شروط وظيفة الموجه العام ما عدا شرط الدرجة أن يكون المتقدم لوظيفة موجه أول معلم خبير، وموعد التقديم 11 أبريل 2022م ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان.
كما تم الإعلان عن وظيفة موجه مادة بالإدارات التعليمية المختلفة وهم: موجه مادة اللغة الفرنسية، وموجه مادة القرآن الكريم بإدارة الإسماعيلية الأزهرية، وموجه مادة القرآن الكريم بإدارة أبو صوير الأزهرية، وموجه مادة اللغة الإنجليزية، وموجه مكتبات بإدارة فايد الأزهرية، وموجه مادة التاريخ بإدارة القنطرة غرب الأزهرية.
وأضاف أن شروط تلك الوظائف هي نفسها شروط وظيفة الموجه العام ما عدا شرط الدرجة أن يكون المتقدم لوظيفة موجه أول - معلم أول أ ، وموعد التقديم 11 أبريل 2022م ولمدة عشرة أيام من تاريخ الإعلان.
كما أعلنت إدارة التنسيق أيضًا عن وظيفة مدير إدارة الإسماعيلية التعليمية الأزهرية بنفس شروط وظيفة الموجه العام، ما عدا شرط الدرجة ان يكون المتقدم لوظيفة مدير إدارة الإسماعيلية الأزهرية "معلم أول أ"، بأقدمية سنتين.
كما أعلنت إدارة التنسيق بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية عن وظيفة عضو فني جودة التعليم والاعتماد بالإدارات التعليمية الأزهرية على مستوى المنطقة وعددهم 13 عضوًا فنيًّا موزعين كالآتي؛ عدد ( 2) عضو فني بإدارة الإسماعيلية، وعدد 3 عضو فني بإدارة أبو صوير، وعدد 3 عضو فني بإدارة التل الكبير، وعدد 3 عضو فني بإدارة القنطرة غرب، وعدد 2 عضو بإدارة فايد، وأن يكون المتقدم على درجة معلم أول ويكون ذا مؤهل عال، وحاصلًا على حزمة المراجعة الخارجية من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم، والحصول على الرخصة الدولية ICDL ، وحصول المعلم على موافقة موجه المادة والموجة العام، وأن تكون المادة مادة التخصص من إحدى المواد التي لا يوجد بها عجز.
وفي حالة استيفاء جميع الشروط ما عدا البند رقم 3 يكتب إفادة بالحصول على الحزمة في خلال 6 شهور من التقدم أو استئناف أعمال الهيئة التدريبية.
وعلى من يرغب في التقدم لشغل تلك الوظائف من العاملين بمنطقة الإسماعيلية الأزهرية أن يتقدم بطلب باسم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية ويرفق مع الطلب بيان حالة إلكتروني ويدوي معتمد، تقريران سريان، وإفادة بعدم الحصول على جزاءات من قسم الجزاءات، وأن يكون المتقدم غير محال للتحقيق من الشئون القانونية، وصورة البطاقة.
ويتم التقديم لجميع الوظائف المعلن عنها اعتبارًا من الأربعاء الموافق 20 يوليو 2022م ولمدة 10 أيام من تاريخ الإعلان.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.