10 أغسطس, 2022

سوهاج الأزهرية تكرم المشاركين في برنامج "TAG" لمعلمي اللغة الإنجليزية

كرمت منطقة سوهاج الأزهرية بحضور الدكتور محمد حسانين عبد اللاه، رئيس الإدارة المركزية، والدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والدينية، والأستاذ شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب - معلمي اللغة الإنجليزية المشاركين في برنامج "TAG" لتنمية وتطوير مهارات معلمي اللغة الإنجليزية بمعاهد سوهاج الأزهرية.

شهد الاحتفال الذي تم بقاعة الاحتفالات بديوان عام المنطقة الدكتور عمر تمام، مدير عام التعليم الثانوي، والأستاذ محمد علوان، موجه عام اللغة الإنجليزية، والأستاذ شعبان مجاهد، موجه عام اللغة الإنجليزية السابق.

وخلال كلمته التي ألقاها هنأ الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية - المعلمين والمعلمات، معربًا عن تقديره لهم ولما بذلوه من جهد خلال مدة التدريب على البرنامج، وطالبًا منهم بذل المزيد من الجهد؛ لتطبيق ما تعلموه المدة الماضية ليظهر أثره على العملية التعليمية بمعاهد المنطقة.

من جانبه أشار الدكتور أحمد مكي، مدير عام العلوم العربية والدينية إلي أهمية وضرورة تعليم اللغات في خدمة الإسلام.

وقدم الأستاذ شومان محمد أحمد كل التحية والشكر لمعلمي ومعلمات اللغة الإنجليزية، وموجهي العموم والدكتور جاد أحمد أحمد عبد الرحمن، المشرف على تنفيذ البرنامج بسوهاج؛ لما بذلوه من جهد متواصل لتحقيق الهدف المرجو من البرنامج التدريبي.

كما كرم رئيس المنطقة أسرة رعاية الطلاب ونشاط الفتيات بالمنطقة لجهودهم المبذولة وإخلاصهم في العمل هذا العام.

يشار إلي أن التدريب علي برنامج " TAG" تم خلال المدة من أكتوبر 2021م وحتى يونيو 2022م، حيث بلغ عدد المدربين بسوهاج 9 مدربين وتم تدريب 220 متدربًا من معلمي اللغة الإنجليزية ومعلماتها بمعاهد المنطقة.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.