21 سبتمبر, 2022

أزهر المنيا يكرم فريق عمل اللغة الإنجليزية المشارك في برنامج TAG التابع للمركز الثقافي البريطاني

استقبل الدكتور أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية اليوم الأربعاء الموافق 21/ 9 / 2022 عددًا من معلمي ومعلمات اللغة الإنجليزية الذين اجتازوا البرنامج التدريبي التابع للمركز الثقافي البريطاني بديوان عام المنطقة الأزهرية والبالغ عددهم 191 معلمًا ومعلمة من جميع ومختلف المعاهد.

وقد شارك معلمي اللغة الإنجليزية بمنطقة المنيا الأزهرية في البرنامج التدريبي المنعقد في المدة من سبتمبر 2021 حتى مارس 2022، والذي نظمه قطاع المعاهد الأزهرية بمشاركة المجلس الثقافي البريطاني.

وأعرب رئيس المنطقة عن شكره وتقديره لمعلمي اللغة الإنجليزية لما بذلوه من جهد مُضنٍ ودؤوب خلال مدة التدريب على هذا البرنامج.

وفي نهاية اللقاء تم تكريم المعلمين وتوزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية.

من جانبه أشاد الأستاذ محسن خالد حسن، الوكيل الثقافي بجهود فريق عمل وأسرة اللغة الانجليزية تحت قيادة الأستاذ حسام الدين سعيد الموجه العام للغة الإنجليزية؛ لإشرافه المتميز على تنفيذ هذا البرنامج وجهوده المتواصلة مع مستشاري اللغة الإنجليزية برئاسة القطاع وهم: الدكتور إسماعيل الشربيني والدكتور فوزي جاد؛ لتحقيق الهدف المرجو من البرنامج التدريبي ورفع كفاءة المعلمين .

وفي السياق نفسه: أكد الأستاذ حسام الدين سعيد موجه عام اللغة الإنجليزية أن البرنامج التدريبي المنعقد في الفترة الماضية لمعلمي اللغة الإنجليزية إنما يأتي ذلك في إطار التعاون بين الأزهر الشريف، والمجلس الثقافي البريطاني بالقاهرة، في مجال التنمية المهنية المستدامة، وانطلاقًا من رؤية مصر 2030.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.