22 سبتمبر, 2022

السبت المقبل بدء تدريبات الترقي على كادر المعلم بمنطقة المنيا الأزهرية

تبدأ السبت القادم الموافق 24 / 9 / 2022 فعاليات تدريب السادة معلمي منطقة المنيا الأزهرية من شاغلي وظائف كادر المعلم للحصول شهادة الصلاحية " الترقي " بدءًا من معلم حتى معلم خبير للعام الدراسي الحالي 2022 / 2023، ويستمر التدريب حتى يوم الخميس الموافق 29 / 9 / 2022

وقال الأستاذ/ محمود عبد المنعم، مدير الشئون الوظيفية بالمنطقة: إنه في حالة تخلف أحد المرشحين للترقية على كادر المعلم عن حضور البرنامج التدريبي فسوف يتم حرمانه من الترقية ومن ثم عدم التمتع بمزايا كادر المعلم طبقًا للتعليمات.

من جانبه أوضح الدكتور حمدي صلاح، مدير التدريب أن البرنامج التدريبي المنعقد روعي عند انعقاده توزيع الحضور على كل قاعات التدريب لشمول الجميع ومنع التكدس والتزاحم، مضيفًا أن تنفيذ البرنامج يأتي في إطار من التنمية المهنية المستدامة للمعلمين ويخضع لإشراف إدارة التدريب بالتعاون ومشاركة الشؤون الوظيفية بالمنطقة تحت قيادة الأستاذ محمود عبد المنعم.

ويتحتم على المشاركين بالتدريب من المعلّمين المُستهدَفين للترقي الالتزام بالضوابط التالية وهي:

  • عدم دخول أي متدرب القاعة إلا بعد الاطلاع على بطاقته الشخصية.
  • الالتزام بموعد التدريب من الساعة التاسعة صباحًا حتى الواحدة ظهرًا.
  • الالتزام بالتباعد مع وجود مسافات بين المتدربين ومقعد واحد لكل متدرب.
  • الالتزام بحضور الاختبارات المنعقدة بنهاية كل مجموعة تدريبية حفاظًا على حق المتدرب في الترقي.
    وفي سياق متصل فإنه من المقرر انعقاد المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل وظيفة "شيخ معهد " بمقر الديوان العام صباح السبت المقبل وفي تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا.

وتهيب قيادة المنطقة الأزهرية بالسادة المتقدمين الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة مع تحمل المساءلة القانونية حال التقاعس عن الإبلاغ من قبل المعنيين بذلك من مديري الإدارات التعليمية التسع.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.