22 سبتمبر, 2022

انطلاق مقابلات اللغات برياض أطفال مجمع الإمام علي بن أبي طالب النموذجي بسوهاج الأزهرية

انطلقت أمس الأربعاء مقابلات قسم اللغات برياض أطفال مجمع الإمام علي بن أبي طالب بمتابعة من الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية الذي تفقد جميع الاستعدادات قبيل انطلاق المقابلات.

وناقش "حمادي" مع الدكتور حمدي سليمان، والأستاذ محمود السمان، عضو لجنة متابعة قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتورة لبنى السيد، مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة - نظام المقابلات ومراحلها المتنوعة، موجهًا القائمين على المقابلات بالدقة ومراعاة التعليمات والتيسير على أولياء الأمور والأطفال.

من جانبها أشارت الدكتورة ناهد شراقة، موجه رياض الأطفال بالمنطقة بأن المقابلات تتم على يومين: الأول كان أمس الأربعاء وتم تخصيصه لـkg1 ، والثاني اليوم الخميس تم تخصيصه لـkg2 ، مضيفة أن لجان المقابلات تضم معلمة رياض أطفال، ومعلمة لغة إنجليزية لتقييم مستوى الطفل، وأنه طبقًا لتعليمات قطاع المعاهد الأزهرية يقوم ولي الأمر ( الأب أو الأم ) بملأ استمارة والإجابة عن أسئلتها باللغة الإنجليزية خلال المقابلة ومؤكدة في الوقت نفسه أن الهدف من ذلك هو قياس قدرة ولي الأمر على متابعة طفله في اللغة الإنجليزية.

وتجدر الإشارة أن إضافة قسم لغات برياض أطفال الإمام علي بن أبي طالب النموذجي الغربي يأتي في إطار إستراتيجية قطاع المعاهد الأزهرية في التوسع النوعي والكمي لرياض الأطفال بالمعاهد الأزهرية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.