مع انطلاق الموسم الجديد لمسابقة “نحلة الأزهر القومية للتهجي” موسم 2024/ 2025م، دشَّن قطاع المعاهد الأزهرية خدمة تلقي الشكاوى المتعلقة بالمسابقة، وتأتي هذه الخطوة حرصًا على ضمان أعلى مستويات الجودة والتميز بمختلف مراحل المسابقة المختلفة؛ المعاهد، الإدارات، المناطق، مراكز التجمع، التصفيات النهائي، وتسهيلًا على أولياء الأمور لتقديم الشكاوى المتعلقة بمراحل المسابقة حال الحاجة إلى ذلك.
وللعلم، فإنه لن تُقبل أي شكوى دون إدخال الرقم القومي كاملًا (14 رقمًا)، وتوفير رقم هاتف واتس آب صحيح، ويتعين إرسال صورة من بطاقة الرقم القومي عبر الواتس آب فور التواصل مع فريق العمل؛ لضمان صحة الشكوى وجديتها، ولاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.
ويمكن الاستفادة من هذه الخدمة عند الحاجة من خلال الرابط التالي: خدمات الأزهر