13 نوفمبر, 2022

حول أهمية الترابط الأسري وأثره على الفرد والأسرة والمجتمع .. مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية يعقد لقاءً لشباب جامعة كفر الشيخ

التقى أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بطلاب جامعة كفر الشيخ؛ استمرارًا لدوره في نشر التوعية الأسرية والمجتمعية، تحت شعار أسرة مستقرة = مجتمع آمن، لتعزيز مفاهيم استقرار الأسرة، واختيار الشريك المناسب للحياة، وأسس الحياة الزوجية السعيدة، وكيفية حل الخلافات، وبيان منهج الإسلام في تحقيق التوازن بين مطالب الروح والبدن، بعد استقبال حافل من قيادات الجامعة ورموزها.

كما قام المحاضرون بإلقاء الضوء على أهمية الترابط الأسري، وأثره على الفرد والأسرة والمجتمع، وكيفية مواجهة كثرة الطلاق والتفكك الأسري.

وفي ختام اللقاء استمع المحاضرون لأسئلة الطلاب، أجابوا عن استفساراتهم.

يأتي هذا اللقاء ضمن العديد من اللقاءات والندوات وورش العمل التي عقدها مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية في كافة محافظات مصر وربوعها، والتي شملت العديد من الجامعات والمدارس والمعاهد ومديريات التربية والتعليم، ودواوين المحافظات وفروع المجلس القومي للمرأة، والجمعيات الأهلية، والمستشفيات والمراكز الطبية، ومراكز الشباب وقصور الثقافة، والرائدات الريفيات والتجمعات البدوية.

وشهدت هذه اللقاءات تواجدًا كثيفًا من كافة الأعمار، واستفاد منها ما يزيد عن 4 ملايين 400 ألف مواطن في كافة أنحاء الجمهورية.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.