مقالات

12 مارس, 2022

بعد لقاءات دامت خمسة أيام ووسط تفاعل كبير .. «التوعية الأسرية والمجتمعية» يختتم فعالياته بالإسكندرية

بعد لقاءات دامت خمسة أيام ووسط تفاعل كبير .. «التوعية الأسرية والمجتمعية» يختتم فعالياته بالإسكندرية 🔻

اختتم برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية التابع لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية فعالياته بالمدينة الشبابية بأبي قير - الإسكندرية بعد لقاءات توعوية دامت لخمسة أيام.

تحدث خلالها أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية عن عدد من المفاهيم مثل: الغاية من خلق الإنسان، وكيفية تعزيز اليقين، وضوابط استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وقيمة الحياة وكيفية تجاوز تحدياتها، وكيفية استثمار الأوقات لتحقيق المنجزات.

وفى نهاية الدورة المجتمعية أقيم حفل الختام بحضور السادة المحاضرين من أعضاء مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، والدكتورة/ جيهان حنفي - مدير عام الإدارة العامة للأندية التطوعية والكشافة بوزارة الشباب والرياضة.

وقد أجاب أعضاء المركز على أسئلة الشباب وحاوروهم، والتقاطوا الصور التذكارية معهم.

جدير بالذكر أن هذه اللقاءات تأتي ضمن فعاليات بروتوكول التعاون المشترك الذي وقعه معالي الوزير الأستاذ الدكتور/ محمد الضويني - وكيل الأزهر الشريف، ومعالي الأستاذ الدكتور/ أشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة، بين الأزهر الشريف ووزارة الشباب والرياضة؛ لتحقيق الاستقرار المجتمعي والأسري.

هذا وقد عقد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية العديد من اللقاءات والندوات وورش العمل في كافة محافظات مصر وربوعها شملت الجامعات والمدارس والمعاهد ومديريات التربية والتعليم، ودواوين المحافظات وفروع المجلس القومي للمرأة، والجمعيات الأهلية، والمستشفيات والمراكز الطبية، ومراكز الشباب وقصور الثقافة، والرائدات الريفيات والتجمعات البدوية.

وشهدت هذه اللقاءات تواجدًا كثيفًا من كافة الأعمار، بلغ عددها 69,000 لقاء، واستفاد منها ما يقرب 4 ملايين مواطن في كافة أنحاء الجمهورية.

#الفتوى_الإلكترونية | #برنامج_التوعية_الأسرية_والمجتمعية


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.