مقالات

22 مارس, 2022

مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية والقومي للمرأة يطلقان حملة جديدة للتوعية الأسرية بالإسكندرية

انطلقت صباح اليوم الثلاثاء بمحافظة الإسكندرية حملة مجتمعية توعوية؛ لنشر الوعي، وتنمية الأسرة من خلال برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية الذي يشرف عليه وينفذه مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية.

بدأ انطلاق الحملة في محافظة الإسكندرية بالتعاون بين المركز والمجلس القومي للمرأة، من خلال جلسة افتتاحية بديوان عام المحافظة حضرها السيد اللواء محمد الشريف - محافظ الأسكندرية، والدكتور أسامة هاشم الحديدي - المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، والأستاذة نهى مرسي - مدير عام اللجان بالمجلس القومي للمرأة، ولفيف من السادة العلماء أعضاء المركز.

وخلال كلمته الافتتاحية وجه الشريف الشكر للأزهر الشريف وفضيلة الأستاذ الدكتور أحمد الطيب - شيخ الازهر الشريف، على الجهود المبذولة في سبيل استقرار الأسرة المصرية، وحمايتها من التفكك بما يسهم في حماية المجتمع واستقراره.

واستعرض الحديدي في كلمته جهود مركز الفتوى في رأب صدع كثير من الأسر المصرية، والتى منها ما كان فى درجات التقاضي المختلفة، والتى بلغت 72,000 حالة تصالح، كما استعرض جهود برنامج التوعية الأسرية والمجتمعية الذي استفاد منه مايقرب من 4 مليون مستفيد على مستوى الجمهورية.

جدير بالذكر أن مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية نفذ عددًا من حملات التوعية الأسرية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة في عدد من المحافظات، ضمن برتوكول التعاون المشترك الذي وقعه فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني - وكيل الأزهر الشريف، والدكتورة مايا مرسي - رئيس المجلس القومي للمرأة، وتواصل هذه الحملات نشاطها في كافة محافظات مصرنا الحبيبة.

#الفتوى_الإلكترونية | #برنامج_التوعية_الأسرية_والمجتمعية


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.