مقالات

08 يونيو, 2022

ضمن الفعاليات التوعوية لبرنامج التوعية الأسرية .. مدير مركز الفتوى يلتقي رئيس جامعة كفر الشيخ

ضمن الفعاليات التوعوية لبرنامج التوعية الأسرية .. مدير مركز الفتوى يلتقي رئيس جامعة كفر الشيخ 🔻

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي - رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور أسامة هاشم الحديدي - المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمقر جامعة كفر الشيخ، وبحضور الأستاذة الدكتورة أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية ومقرر المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، ضمن فعاليات حملة تنمية الأسرة المصرية بمحافظة كفر الشيخ، التي يعقد لقاءاتها مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية والمجلس القومي للمرأة خلال الأسبوع الجاري.

في بداية اللقاء رحب رئيس الجامعة بالدكتور أسامة الحديدي في جامعة كفر الشيخ، ووجه التحية والتقدير لفضيلة الإمام الأكبر الشيخ أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف؛ لما يبذله الأزهر الشريف من جهود ملحوظة في التوعية الدينية والأسرية والمجتمعية.

كما استعرض أهم جهود الجامعة التعليمية والبحثية والتوعوية التي من شأنها تحقيق أهداف الدولة المصرية.

مؤكدًا أن لم الشمل الأسرة المصرية يعد أحد القضايا المحورية التي تهم المجتمع المصري، ومثمنًا كافة الأدوار التوعوية التي تسعى لاستقرار الأسرة، أهم مقومات المجتمع ومكوناته.

من جانبه أوضح الدكتور أسامة الحديدي - المدير التنفيذي لمركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية أن العمل على بناء الإنسان وتحقيق الاستقرار المجتمعي يعد ركيزة أساسية لتحقيق التنمية المستهدفة؛ مؤكدًا أهمية إطلاق البرامج الشاملة للتوعية الأسرية والمجتمعية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للمحافظة على الأسرة وحمايتها من التفكك؛ لكونها وحدة بناء المجتمع وأحد أهم عوامل استقراره.

كما أشاد بتميز جامعة كفر الشيخ، واستطاعتها تسخير إمكاناتها في خدمة العلم وطلابه، وزيادة الوعي الصحيح لدى شباب الجامعة.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء كان واحدًا من فعاليات التعاون المثمر بين مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية والمجلس القومي للمرأة في محافظة كفر الشيخ، وكافة محافظات الجمهورية، فى إطار تنفيذ خطة البرنامج الرئاسي لتنمية الأسرة المصرية والتنشئة المتوازنة، وتحقيق أهداف خطة الدولة المصرية للتنمية المستدامة 2030م.

#الفتوى_الإلكترونية | #برنامج_التوعية_الأسرية_والمجتمعية


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.