أحوال شخصية و مواريث

30 نوفمبر, 2022

لترسيخ دعائم الحوار الأسري، وبيان أهميته في تحقيق الترابط والتراحم .. مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية يعقد لقاءً توعويًّا لطلاب جامعة قناة السويس

عقد مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية لقاءً توعويًّا لطلاب جامعة قناة السويس تحت عنوان: «آداب الحوار وأهميته في ترابط الأسرة والمجتمع»، في ضوء توجيهات فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر الشريف، وضمن فعاليات بروتوكول التعاون بين المركز ووزارتي الشباب والرياضة والتعليم العالي، وفي ظل الاهتمام بالقضايا المعاصرة، ومواجهة التحديات والأفكار الهدامة التي تواجه الأسرة والمجتمع.

حاضر في اللقاء: فضيلة الشيخ/ محمد غريب، وفضيلة الشيخ/ محمد سمير، عضوا مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بمشيخة الأزهر الشريف.

وقد تناول اللقاء عدة محاور، منها: (أهمية الحوار بين أفراد الأسرة الواحدة، وآدابه، ومهاراته، وأهمية الحوار الإيجابي مع شريك الحياة، وأثر التواصل البنَّاء علي الأسرة والمجتمع مع خلال وصايا الدين وسيرة سيد المرسلين ﷺ ).

وفي نهاية اللقاء استمع المحاضران لأسئلة الطلاب، وأجابا على استفساراتهم.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي في إطار اهتمام مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية بتنمية الوعي لدى الشباب، والتحذير من الأفكار السلبية التي تواجه الأسرة والمجتمع.


كلمات دالة:

رجاء الدخول أو التسجيل لإضافة تعليق.