24 يوليه, 2019

الإعلان عن نتائج المسابقات الرياضية والثقافية للفوج الثاني من المعسكر الصيفي بالإسكندرية

الإعلان عن نتائج المسابقات الرياضية والثقافية للفوج الثاني من المعسكر الصيفي بالإسكندرية

أعلن ممدوح محمد، رئيس الفوج الثاني (بنين) بالمعسكر الصيفي المُقام حاليًا في مدينة الإسكندرية عن نتائج المسابقات الثقافية والرياضية، التي أقيمت خلال فترة الفوج الثاني، الممتدة من اليوم السبت 20 يوليو حتى السابع والعشرين من الشهر ذاته.
شهد المعسكر إقامة مسابقة في القرآن الكريم، وأخرى في كتابة المقالات، إضافة إلى مسابقات رياضية في كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة.
في مسابقة القرآن الكريم؛ حقق الطالب محمد أرشد من دولة الهند المركز الأول، فيما حقق الطالب فيض الرحمن عبد الرحمن من دولة أفغانستان المركز الثاني، وأخيرًا الطالب شاه ولي مسليمار المركز الثالث من أفغانستان أيضًا.
وفي مسابقة المقال، حقق الطالب سابو محمد من دولة الكاميرون المركز الأول بمقال بعنوان "تحيا مصر" والذي تناول فيه التنظيم الرائع الذي قامت به الدولة المصرية لبطولة كأس الأمم الإفريقية.
في المسابقات الرياضية؛ حقق الطالب أمين سليمان الحسن من دولة نيجيريا المركز الأول بمسابقة تنس الطاولة، فيما نال الطالب أحمد رفيع مخروطة المركز الثاني من دولة أندونسيا.
وفي مسابقة كرة القدم، حقق فريق طلاب نيبال المركز الأول، فيما نال فريق طلاب مختلط من نيبال ونيجريا وكمبوديا وأندونسيا المركز الأول في مسابقة الكرة الطائرة.
جدير بالذكر أن الفوج الثاني للمعسكر الصيفي بدأت فعالياته السبت الماضي 20 يوليو، يستمر حتى السابع والعشرين من الشهر ذاته، ويتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية، وإجراء عدد من المسابقات الثقافية والرياضية.

عدد المشاهدة (780)/التعليقات (0)