25 يوليه, 2019

حفل سمر في ختام فعاليات الفوج الثاني للمعسكر الصيفي لطلاب البعوث بالإسكندرية

حفل سمر في ختام فعاليات الفوج الثاني للمعسكر الصيفي لطلاب البعوث بالإسكندرية

أقام طلاب مدينة البعوث الإسلامية حفل سمر، مساء اليوم الخميس 25 يوليو 2019م، في نهاية فعاليات الفوج الثاني (بنين) من المعسكر الصيفي بمدينة البعوث الإسلامية الذي يُقام حاليًا في الإسكندرية.
وخلال كلمته بالحفل، وجَّه ممدوح محمد، رئيس الفوج، الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح المعسكر، مشددًا على رعاية واهتمام فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بالطلاب الوافدين، وهو ما انعكس بشكل واضح خلال فعاليات المعسكر.
كما وجَّه رئيس الفوج الشكر لرئيس قطاع مدن البعوث الإسلامية اللواء إبراهيم الجارحي، لافتًا إلى أن رئيس القطاع، يتابع بنفسه فعاليات المعسكر، وأنشطته، مشددًا على اهتمام فضيلته بتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب الوافدين.
جدير بالذكر أن الحفل بدأ بآيات الذكر الحكيم والتي تلاها الطالب رياض فتح الرحمن من بنجلاديش، ثم ابتهالات دينية من طلاب دولة بنجلاديش، ثم عدد من الفقرات الترفيهية التي شارك فيها طلاب المدينة.
ثم فقرة أداء قصيدة شعرية للطالب بشير آدم من السودان، وكلمة للطالب رضي الدين صالح من نيجريا عن الأزهر الشريف ومدينة البعوث الإسلامية، وأخيرًا فقرة تمثيلية عن خطورة الدجل والشعوذة قام بها مجموعة من طلاب بنجلاديش.
أعقب ذلك قيام ممدوح محمد، رئيس الفوج، وإبراهيم عثمان، مسئول مدينة البعوث الإسلامية بالإسكندرية بتوزيع الجوائز على الطلاب المشاركين بالمسابقات الثقافية والرياضية.
هذا وتختتم فعاليات الفوج الثاني (بنين) من المعسكر الصيفي لمدن البعوث الإسلامية مساء غدًا الجمعة، بجولة حرة لطلاب المدينة في محافظة الإسكندرية، على أن يغادر الفوج، صباح السبت 27 يوليو، إلى القاهرة.

عدد المشاهدة (1976)/التعليقات (0)