25 أغسطس, 2019

مالي تكتسح جزر القمر بخماسية في بطولة كرة القدم بالمهرجان الرياضي لمدن البعوث

مالي تكتسح جزر القمر بخماسية في بطولة كرة القدم بالمهرجان الرياضي لمدن البعوث

انطلاق مسابقات كرة القدم والطائرة والسرعة وتنس الطاولة بملاعب المدينة بالإسكندرية

بدأت فعاليات المهرجان الرياضي، المُقام بمدينة البعوث الإسلامية بالإسكندرية، صباح اليوم الأحد 25 أغسطس، بمباريات المجموعات لمسابقة كرة القدم.

شارك في مسابقة كرة القدم 7 فرق، تم تقسيمهم لمجموعتين، ضمت الأولى طلاب دول (الصومال، بورندي، فريق التحدي ويضم طلاب من دولتي تشاد وأفغانستان)، فيما ضمت المجموعة الثانية طلاب دول (مالي، جزر القمر، جنوب السودان، إندونيسيا).

وفي المباراة الأولى حقق الفريق الصومالي الفوز على فريق التحدي بنتيجة 3 / 1 ، وفي المباراة الثانية فازت مالي على جزر القمر بخماسية نظيفة، فيما أقيم اللقاء الثالث عقب صلاة العصر، وحقق فيه طلاب جنوب السودان الفوز على إندونيسيا بهدفين دون رد.

وفي مسابقة كرة الطائرة، شاركت 4 فرق في البطولة، بواقع ثلاث فرق لأفغانستان (أفغانستان 1، أفغانستان 2 ، أفغانستان 3)، بالإضافة لفريق مالي، حيث أقيمت البطولة بنظام دوري من دور واحد.

في اليوم الأول، التقى طلاب مالي مع أفغانستان 3، وفازت الأخيرة 2 / صفر، وفي المباراة الثانية فاز طلاب (أفغانستان 2) بشوطين دون رد على طلاب (أفغانستان 1).

وفي تنس طاولة، شاركت 7 فرق في المسابقة، بواقع فرقتين من أفغانستان؛ (أفغانستان 1، أفغانستان 2)، بالإضافة إلى فرق تركيا، وتشاد والصومال ومالي وبورما.

وخسر في اللقاء الأول أفغانستان 1 من تركيا بنتيجة صفر / 2 ، فيما فازت تشاد ضد الصومال بالنتيجة ذاتها، ومالي ضد أفغانستان 2 بنفس النتيجة أيضًا.

 وفي كرة السرعة شاركت 4 فرق في المسابقة؛ وهي (مالي، النيجر، جزر القمر، إندونيسيا)، وفي اللقاء الأول فازت مالي على النيجر، وجزر القمر على إندونيسيا.

عدد المشاهدة (1634)/التعليقات (0)