09 مارس, 2017

"البحوث الإسلامية": تحية تقدير للقوات المسلحة والشهداء الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأنفسهم من أجل تراب الوطن

"البحوث الإسلامية": تحية تقدير للقوات المسلحة والشهداء الأبرار الذين ضحوا بدمائهم وأنفسهم من أجل تراب الوطن

وجه مجمع البحوث الإسلامية تحية تقدير لكل الشهداء الذين ضحوا بدمائهم وأنفسهم لأجل هذا الوطن؛ معرباً عن اعتزازه وتقديره لجيش مصر العظيم وشهدائنا الأبرار بمناسبة ذكرى "يوم الشهيد" لما قدموه من تضحيات للحفاظ على تراب الوطن وأمن المواطنين.

وأكد المجمع في بيان له أن قواتنا المسلحة هي الحارس الأمين على مصر وشعبها، وتقدم الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وكرامة الشعب المصري.

أضاف المجمع أن الشهداء الأبرار والأوفياء سطروا بدمائهم الذكية صفحات من العزة والكرامة، لن تنتهي أبداً بل ستظل خالدة في قلوب المصريين؛ لأنهم جسدوا أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة.

وقال المجمع إن الشهداء لهم فضل عظيم في الدنيا والآخرة لما قدموه دفاعا عن الوطن والمواطنين ولذلك أعد الله لهم منزلة عظيمة فهم أحياء عند ربهم يرزقون، قال تعالى: {وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِى سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُون}.

ودعا المجمع المولى عز وجل أن يتقبل شهداءنا فى الفردوس الأعلى وأن يحفظ قواتنا المسلحة وقوات الشرطة وشعب مصر العظيم وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويوفقها لما فيه خير البلاد والعباد.

عدد المشاهدة (1457)/التعليقات (0)

كلمات دالة: