27 يوليه, 2017

"عفيفي" خلال لقائه وعاظ الإسكندرية: عملكم بين الناس من ببرامج توعية تأخذ في اعتبارها فقه الأولويات وتحمي الشباب من الأفكار المغلوطة

"عفيفي" خلال لقائه وعاظ الإسكندرية: عملكم بين الناس من ببرامج توعية تأخذ في اعتبارها فقه الأولويات وتحمي الشباب من الأفكار المغلوطة

التقى د.محيي الدين عفيفي صباح اليوم وعاظ مجمع البحوث الإسلامية بمنطقة وعظ الإسكندرية ضمن جولاته المستمرة لمتابعة العمل في المناطق على مستوى الجمهورية.

وأكد الأمين العام للوعاظ خلال اللقاء أنه من خلال الرصد والمتابعة للتحديات الحالية فإننا في حاجة إلى أن نكون جميعا على قدر المسئولية نستمر في العمل على أرض الواقع نلتحم بالناس ونعيش همومهم ومشكلاتهم حتى يمكن الرد على أسئلتهم واستفساراتهم بشكل يتفق مع اهتماماتهم حتى لا نغرد بعيدا عنها.

وأضاف الأمين العام: أنتم بمثابة رأس حربة في مواجهة الأفكار المغلوطة والمفاهيم غير الصحيحة عن الإسلام ولذلك فإنه ينبغى أن يكون الأداء قويا لمواجهة جماعات التطرف والإرهاب التي تحاول غزو عقول الشباب واستقطابهم والدفع بهم واستغلالهم في تنفيذ أهدافهم الدنيئة.

أوضح عفيفي أننا نعمل بين الناس وما نقدمه من خدمات هو في المقام الأول تلبية لاحتياجاتهم للتيسير عليهم ورفع الحرج عنهم.

كما أثنى الأمين العام خلال اللقاء على الجهد الذي تبذله منطقة وعظ الإسكندرية ، خاصة وأن المنطقة لها رؤية واضحة تعمل من خلالها وأنشطة مستمرة في التواصل مع الشباب وشرائح المجتمع المختلفة.

كما استمع عفيفي إلى مقترحات الوعاظ وتصوراتهم للعمل خلال المرحلة القادمة والتي تحتاج إلى شكل مختلف في الطرح والعرض والأخذ في الاعتبار بفقه الأولويات في التعامل مع القضايا المختلفة التي تشغل بال الناس.

 

عدد المشاهدة (2726)/التعليقات (0)

كلمات دالة: