23 أكتوبر, 2017

"عفيفي" يطلق حملة "توعية الشهيد" في 10 الآف معهد ومدرسة على مستوى الجمهورية بكلمة له في طابور الصباح بالمعهد النموذجي بمدينة نصر‎

"عفيفي" يطلق حملة "توعية الشهيد" في 10 الآف معهد ومدرسة على مستوى الجمهورية بكلمة له في طابور الصباح بالمعهد النموذجي بمدينة نصر‎

أطلق د.محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث حملة جديدة للتوعية بحق الشهيد في نحو 10 الاف معهد ومدرسة على مستوى محافظات ومراكز وقرى الجمهورية.

وألقى الأمين العام كلمة في طابور الصباح اليوم في المعهد النموذجي بمدينة نصر للإعلان عن بدء الحملة، حيث كان برفقته الشيخ صالح عباس رئيس قطاع المعاهد الأزهرية والأمين العام المساعد للدعوة بمجمع البحوث ومديري بعض مناطق الوعظ.

بدأ الأمين العام كلمته بوقفة دقيقة حدادا على أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بدماءهم وأنفسهم لأجل أن يحيا المصريين. وأكد عفيفي في كلمته للتلاميذ أنتم مشروع المستقبل الذي تستثمر فيه مصر وتضحي بأبناءها وأبطالها للحفاظ عليكم، فخاطب الفتيات قائلا: أنتن أمهات المستقبل ولابد أن تربين أولادكن على حب الوطن والحفاظ عليه، كما خاطب البنين قائلا: جيش مصر العظيم وشرطتها الباسلة يبذلون الغالي والنفيس لأجلكم فكونوا على قدر المسئولية. كما شهد الأمين العام أداء تحية العالم في معهدي الإعدادي والإبتدائي.

وطالب عفيفي مدرسي المعهد بالتركيز على الجوانب التوعوية أثناء التواصل مع التلاميذ، مشيرا إلى أن وعاظ الأزهر الشريف متواجدون يوميا في المدارس والمعاهد في كل المحافظات لتنمية الحس الوطني وتربية النشء على البذل والعطاء منذ بداية حياته.

عدد المشاهدة (6332)/التعليقات (0)

كلمات دالة: