06 أبريل, 2016

أمين "البحوث الإسلامية" لـ " الوعاظ": خطتنا تقوم على النزول إلى أرض الواقع وتحذير الناس من محاولات تضليلهم

أمين "البحوث الإسلامية" لـ " الوعاظ": خطتنا تقوم على النزول إلى أرض الواقع وتحذير الناس من محاولات تضليلهم

افتتح د.محيي الدين عفيفي، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية صباح اليوم منطقة وعظ الجيزة بعد تجديدها وتوفير بعض المتطلبات اللازمة التي تعين وعاظ الجيزة على أداء عملهم في مختلف الميادين خلال الفترة القادمة.

وتفقد الأمين العام أثناء الإفتتاح تجهيزات المكان خاصة لجنة الفتوى ومدى مناسبتها لاستقبال الجمهور الخارجي بما ييسر عليهم الحصول على هذه الخدمة.

كما التقى الأمين العام على هامش زيارته للمنطقة اليوم الوعاظ، وطالبهم بضرورة تفعيل دورهم والتلاحم مع المواطنين والتواصل مع الشباب  من خلال الانتشار في مدن وقرى الجيزة، مشيراً إلى أنه يؤكد على أن عمل الواعظ ميداني بين المواطنين ويعتمد على التواصل المستمر.

وطالب عفيفي وعاظ المنطقة ببذل مزيد من الجهود لتخطي هذه المرحلة والتي تمر فيها البلاد بتحديات غير عادية تحتاج إلى وقوف الجميع صفاً واحداً؛ مؤكدا لهم: أنتم من يقع عليكم الدور الأكبر خاصةً وأنكم تواجهون التحديات المختلفة التي تتطلب الوعي والمسؤلية والتأهيل العلمي المستمر ومتابعة المتغيرات على المستوى المجتمعي.

كما ناقش الأمين العام مع إدارة المنطقة خطة العمل خلال الفترة القادمة والتي تقوم على الانتشار في مناطق متنوعة بالمحافظة،  فضلاً عن استغلال لجنة الفتوى بشكل أفضل يحقق خدمة مكتملة للمواطنين تحميهم من الفكر المتطرف والفتاوى المنحرفة.

عدد المشاهدة (1621)/التعليقات (0)

كلمات دالة: