12 نوفمبر, 2015

انطلاق الحملة التوعوية لـ"البحوث الإسلامية" لرصد المشكلات المجتمعية بـ"مطروح"

انطلاق الحملة التوعوية لـ"البحوث الإسلامية" لرصد المشكلات المجتمعية بـ"مطروح"

أطلق مجمع البحوث الإسلامية منذ قليل حملة توعية متجهة إلى "مرسي مطروح" ضمن حملة توعية نظمها المجمع لرصد المشكلات التي تواجه أفراد المجتمع هناك والتركيزعلى اهتمامات الشباب؛ حيث تبدأ الحملة اليوم الخميس وتستمر حتي السبت.

شارك في حملة التوعية وعاظ الأزهر الشريف من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وكفر الشيخ والغربية؛ لعقد لقاءات حوارية مباشرة مع المواطنين؛ للتعرف على ما يواجهونه مشكلات والتوعية بأولويات هذه المرحلة والتحديات الفكرية التي تشكلها الجماعات المتطرفة والمتشددة؛ فضلاً عن التواصل مع المواطنين في أماكن تواجدهم في النوادي والمدارس والشركات.

وقال د.محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية إن الحملة تأتي ضمن خطة مجمع البحوث الإسلامية لرصد المشكلات المجتمعية التي يعاني منها أفراد المجتمع على اختلاف فئاتهم؛ بما يضمن توجيه رسائل دعوية واقعية تعالج هذه المشكلات مباشرة؛ بالإضافة إلى دعوتهم للتحلي بالأخلاق الحميدة والتعاون والترابط فيما بينهم وإحياء قيم التعاون والتراحم بين الناس.

أضاف عفيفي أن الحملة تستهدف أيضاً توعية المواطنين بأهمية استشعار المسئولية وواجبهم تجاه وطنهم ودورهم في عملية التنمية والنهوض بالوطن.

عدد المشاهدة (4585)/التعليقات (0)

كلمات دالة: