22 ديسمبر, 2019

محافظ الإسماعيلية يشيد بوفد القافلة الدعوية للأزهر الشريف خلال زيارتهم للمحافظة

محافظ الإسماعيلية يشيد بوفد القافلة الدعوية للأزهر الشريف خلال زيارتهم للمحافظة

أشاد اللواء أركان حرب/ شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بوفد القافلة الدعوية الثقافية بمجمع البحوث الإسلامية، والتي تزور الإسماعيلية لمدة أسبوع ابتداء من يوم 22 ديسمبر، إلى 28 من نفس الشهر.
جاء ذلك خلال استقبال اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة وفد القافلة الدعوية الثقافية للأزهر الشريف بحضور فضيلة الشيخ/ وحيد عايش رئيس الإدراة المركزية للمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية، والشيخ/ محمد عبد الهادي بدوي مدير عام منطقة الوعظ والإعلام الديني بالإسماعيلية.
وخلال اللقاء أكد محافظ الإسماعيلية على بالغ تقديره لدور الأزهر الشريف في خدمة الوطن وأبنائه، وإسهاماته في نشر الوعي والثقافة وتصحيح المفاهيم وترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن، مؤكدًا أننا جميعًا نعمل من أجل هذا الوطن، والحفاظ على الهوية المصرية، ودعم ومساندة الشباب.
صرح بذلك الشيخ/ محمد عبدالهادي مدير عام الوعظ والإعلام الديني بالإسماعيلية، وأضاف أن القافلة تستهدف عقد عدد من الندوات واللقاءات الموسعة مع الشباب، والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم نحو البناء والتنمية، والتي يتم تنفيذها بمراكز الشباب والمعسكرات الشبابية، ومساجد مدينة الإسماعيلية.

عدد المشاهدة (1258)/التعليقات (0)