18 يناير, 2020

انتشار واسع لوعاظ الإسماعيلية في ضواحي المحافظة لنشر سماحة الإسلام

انتشار واسع لوعاظ الإسماعيلية في ضواحي المحافظة لنشر سماحة الإسلام

انتشر وعاظ منطقة الإسماعيلية، صباح اليوم السبت 18 يناير 2020، داخل عدد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والمصالح الخدمية بالمحافظة.

صرح بذلك، الشيخ/ محمد عبد الهادي بدوي، مدير عام الوعظ والإعلام الديني بمحافظة الإسماعيلية، الذي أكد انتشار عدد من الواعظات في المساجد والوحدات المحلية والإدارات الزراعية والمستشفيات ومراكز وأقسام الشرطة.
وأشار عبد الهادي إلى مشاركة بيت العائله المصرية بمحافظة الإسماعيلية في تلك القوافل؛ للحديث عن سماحة الإسلام والتهنئة بالعام الميلادي الجديد، وحثِّ المواطنين جميعًا على العمل والاجتهاد والبذل والعطاء وتقديم التضحية لهذا الوطن الذي نعيش فيه.
من جانبه قام الشيخ/ محمد عبد الهادي، مدير عام الوعظ، والشيخ/ رفعت عبد العزيز، مدير التوجيه، والشيخ/ أشرف السعيد، مدير عام الدعوة، بالمرور على جميع المصالح الحكومية والخدمية ومراكز الشباب والمدارس؛ لتذليل العقبات أمام الوعاظ.
تأتي القافلة تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والأستاذ الدكتور/ نظير عياد، الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، وفضيلة الدكتور/ سعيد عامر، الأمين العام المساعد للدعوة والإعلام الديني.

عدد المشاهدة (3119)/التعليقات (0)