18 يونيو, 2015

عفيفي: مستعدون لتلقى أسئلة المسلمين من جميع أنحاء العالم والرد عليها عبر موقعنا الرسمي

عفيفي: مستعدون لتلقى أسئلة المسلمين من جميع أنحاء العالم والرد عليها عبر موقعنا الرسمي

قال د. محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية أنه من منطلق حرص الأزهر الشريف علي خدمة المسلمين في جميع أنحاء العالم، وتلبية احتياجاتهم الدينية فيما يتعلق بأمور الفتوى وأهمية معرفة الرؤية الوسطية للإسلام ومراعاة أحوال الناس؛ فإن المجمع سيتلقي جميع الأسئلة المتعلقة بالفتاوى ممن لديهم حاجة من المسلمين في دول العالم للتعرف على رأي الدين في القضايا المختلفة من خلال رؤية العلماء المتخصصين في اللجنة الرئيسية للفتوى في الأزهر الشريف.

تابع الأمين العام قائلاً: أنه انطلاقاً من عالمية الأزهر ودوره في بيان المعالم الحقيقية للإسلام بعيداً عن الغلو والتشدد والتطرف والإرهاب فإن المجمع سيتواصل مع الراغبين من المسلمين في أنحاء العالم لمعرفة أمور دينهم وما يهمهم من قضايا في حياتهم من منظور السماحة واليسر والاعتدال بعيداً عن التشدد والجهل والانغلاق.

وأكد عفيفي أن المجمع يقوم بتلقي الأسئلة على موقعه الإلكتروني التالي:   http://www.azhar.eg/magmaa/ar-eg/، وسيقوم بالرد عليها مما ييسر على الناس إمكانية الحصول على المعلومات الموثقة التي تبلور رؤية الأزهر الشريف في التفاعل مع واقع الناس وما يضمن تصحيح المفاهيم وبيان المعالم الحقيقية للإسلام

عدد المشاهدة (4847)/التعليقات (0)

كلمات دالة: