15 نوفمبر, 2021

أمين "البحوث الإسلامية" يناقش مع سكرتير عام أسيوط استراتيجية تنفيذ برامج التوعية داخل مدن وقرى المحافظة

أمين "البحوث الإسلامية" يناقش مع سكرتير عام أسيوط استراتيجية تنفيذ برامج التوعية داخل مدن وقرى المحافظة

التقى الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير  عياد السيد اللواء مهندس شاكر يونس السكرتير العام لمحافظة أسيوط؛ خلال زيارته لمحافظة أسيوط للمشاركة في مؤتمر كلية اللغة العربية بأسيوط بالتعاون مع الأمانة العامة لمجمع البحوث الإسلامية. 

في بداية اللقاء رحب السكرتير العام بالأمين العام والوفد المرافق له، حيث أشاد بدور الأزهر الشريف بجميع قطاعاته في مجال التوعية بالقضايا المجتمعية والتواصل مع الناس، وحاجة الناس إلى جهود علماء الأزهر الشريف في التوعية الأخلاقية. 
فيما أكد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عياد خلال اللقاء الذي ناقش نطة العمل ارمشتركة في المحافظة على دور الأزهر المجتمعي وحرصه على التواجد على أرض الواقع والمشاركة في حل المشكلات المجتمعية، والأخلاقية التي تهدد أمن وسلامة المجتمع، فضلًا عن دوره من خلال انتشار وعاظ الأزهر وتنفيذ مجموعة من البرامج لدعم روح الانتماء لدى الشباب ودعوتهم للعمل والاجتهاد والمشاركة في مسيرة البناء.
كما ناقش الأمين العام مع السكرتير العام التعاون المشترك في جانب التوعية المجتمعية في مختلف الأماكن، بالتنسيق مع مؤسسات الدولة المختلفة داخل المحافظة.

عدد المشاهدة (158)/التعليقات (0)

كلمات دالة: منطقة وعظ أسيوط